سويس ميليتري تكشف عن مجموعة ساعات Conger Nero Auto

مجموعة ساعات سويس ميليتري الجديدة

مجموعة ساعات سويس ميليتري الجديدة

كشفت Swiss Military العلامة الرائدة ذات المصدقية عن المجموعة الخاصة والمميزة Conger Nero Auto لهذا الموسم في الإمارات العربية المتحدة.

ias

استوحي هذا الأسم من ثعبان البحر العملاق المفترس بطول 10 أقدام بأسنانه الحادة مثل الشفرة والمعروف أيضا بمهاجمة الغواصين. Conger Nero Auto هذه المجموعة المتميزة والمحدودة الكمية، تم صناعة 100 قطعة منها فقط، فهي مقاومة للماء على عمق 200 متر مما يجعلها مميزة في خصائصها تماماً كتميزها بإسمها.

والملفت للنظر أن استيك هذه الساعة ذات اللون الأسود مطلي بطبقة مقاومة للخدش.

عندما نتحدث عن الجودة والتقنية فأننا نتحدث عن الجودة السويسرية، وأيضا تتميز هذه الساعة بكونها " كرونوغراف" (نوع معين من الساعات يتم استخدامها جنباً إلى جنب مع ساعة التوقيف).

تم تصنيع هذه الساعة بإحتراف لا مثيل له، فمن خصائصها الاستيك ذات اللون الاسود مطلي بطبقة مقاومة للخدش وضد المغناطيس وتتألف من مادة ضد الانعكاس للكريستال الياقوتي. بالاضافة إلي لون قاعدة الساعة وهو الازرق الباهر. لون قاعدة الساعة الأزرق والحلقة المعدنية القابلة للدوران يتوهجان في الضوء الخافض أوالظلام لرؤية واضحة وقراءة الوقت. وأيضا يمكن شحن الساعة لمحبين رياضة الغوص ليلا وذلك بإستخدام كشاف الغوص.

والجدير بالذكر، ان هذه الساعة للرجال الراغبين في حفر إنطباع جريء. صممت هذه الساعة لتكون بمثابة درع قوي، يمكن الاعتماد عليه في البيئة القاسية وخصوصاً لذوي الرياضة العنيفة مثل الغوص في الكهوف.

Conger Nero Auto تأتي بثلاث ألوان الأسود والفضي (يميل إلي الأبيض) والاصفر. تتوافر في Four Directions Electronics الموزع في الإمارات العربية المتحدة.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية