"دولتشي إند غابانا" تميّز رجال صيف 2016 بأزياء تحاكي التاريخ

المجموعة ذات السحر الغريب

المجموعة ذات السحر الغريب

عندما تلتقي أناقة صقلية مع سحر الصين الغريب، تكون النتيجة بوتقة فريدة من الأذواق والثقافات. هذا هو مصدر إلهام المجموعة الرجالية "دولتشي اند غابانا" لربيع وصيف 2016 التي جمعت الشرق بالغرب.

الأجواء الصينية والتقاليد المتوسطية لجزيرة صقلية تجتمع معا في هذه المجموعة. إنها مستوحاة من قصر باليرمو الذي يتميّز بلوحات النسيج المرسومة بدقة، والمفروشات الثمينة، واللوحات الجميلة من الطيور الإستوائية. هذه اللوحة الفريدة تشكل مجتمعة نموذجا غريب الأطوار وأجواء ساحرة.

ias

الأطر الهندسية ولوحات الزهور المزخرفة التي تزيّن هذا القصر، تعتبر شهادة إضافية أن صقلية كانت دائما مصدر لهام العلامة الفخمة "دولتشي اند غابانا".

من خلال هذا القصر، تيقّن المصممون معنى الجمع بين عناصر قادمة من ثقافات مختلفة على يد فنّانين كانت عيونهم شاخصة نحو العالم كله.

مؤخرا عرضت "دولتشي اند غابانا" مجموعتها ضمن أسبوع الموضة الإيطالية للرجال"ميلانو مودو" في مدينة ميلانو الإيطالية، مدينة الموضة والأناقة والجمال.

لعرض التصاميم الفخمة والمعقدة في آن، إجتمع الأبيض والأسود ليجسدا مفهوم هذه المجموعة.

بدلات ببصمات شرقية وتفاصيل مطرّزة تم ملاءمتها مع جينز ممزق أو سروال برمودا. وعندما يتعلق الأمر بالخياطة تكون السترات خليطا من الكيمونو والسترة المطرزة والبيجامة.

قمصان حرير بأسلوب البيجامة. طبعت التصاميم عليها بأنماط مزخرفة مستوحاة من القصر من نباتات وطيور وتنين وطاووس، إضافة إلى قمصان بولو ملونة بالأزهار والرسومات الأخرى ومزخرفة بأنماط شرقية.

من السراويل الفضفاضة والمطلية، إلى السروايل المستوحاة من الملابس الرياضية والسروايل الرسمية وسروايل البيجامة، تهدف هذه المجموعة إلى حثّ الرجال على التفكير خارج منطقة الجزاء عندما يتعلق الأمر بمظهرهم.

تشكيلة أحذية مستوحاة من الـ"إسبدري" لكن تبدو أكثر رسمية، مصنوعة من أنواع الجلد الفاخرة ومطبوعة بأشكال الحيوانات. مع الأحذية المطرزة، لا تريد "دولتشي اند غابانا" أن تربط الأشرطة في الصيف المقبل.

https://www.youtube.com/watch?v=W72PFY6sRPk

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية