بوتيغا فينيتا: عندما تلتقي الكلاسيكية مع التنوع والعصرية في صيف 2017

مجموعة بوتيغا فينيتا لموسم صيف 2017

ترتكز مجموعة الأزياء الرجالية على القطع التي تجمع بين الكلاسيكية والابتكار، لتزخر بها خزانة الرجل الأنيق، من شهر يونيو وحتى نهايات فصل الخريف. تتألق المجموعة بألوان داكنة أنيقة، مثل الأخضر الداكن والأزرق البديع والعنابي القاني والبني الذي يحاكي في بهائه لون القهوة، إلى جانب الظلال الحيادية والمعدنية والدخانية والإسمنتية.

ias

استخدمت في المجموعة مواد جلدية متعددة، مثل سيرفو ونابا وشامواه نابا، أما البدلات الرسمية فهي من الصوف والقطن، إلى جانب مزيج من الجاكار المزين برسوم هندسية صغيرة. تتفرد القطع بأشكالها النقية القريبة من الجسم. بنطلونات المجموعة مستقيمة، وقد تتسع في نهاياتها في بعض الحالات.

استخمت في المجموعة مواد جلدية متعددة، مثل سيرفو ونابا وشامواه نابا، أما البدلات الرسمية فهي من الصوف والقطن، إلى جانب مزيج من الجاكار المزين برسوم هندسية صغيرة. تتفرد القطع بأشكالها النقية القريبة من الجسم. بنطلونات المجموعة مستقيمة، وقد تتسع في نهاياتها في بعض الحالات.

الحقائب الرجالية مصممة لتلائم احتياجات الذاهبين في رحلات نهايات الأسبوع، أو المتجهين للتسوق، أو الراغبين في حمل مستنداتهم ووثائقهم، وهي كافة مصنوعة من مواد تمت معالجتها بتقنيات مبتكرة جديدة.

أما بالنسبة للأحذية، فنلحظ بروز الأحذية العملية المصنوعة من جلد العجل، فيما تعكس الأحذية ذات الرباطات وأحذية تشلسيا الحلقات المدروزة التي تميز مبتكرات بوتيغا ڤينيتا.

وحول المجموعة الرجالية لهذا الموسم، قال المدير الفني في بوتيغا ڤينيتا توماس ماير “إنها مجموعة تشمل قطعاً متنوعة تمنح مظهر الرجل تجدداً أنيقاً، وتستكمل روعة الإطلالة التي ميزت المجموعة التي قدمناها لموسم الربيع والصيف.”

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية