كبكات ودبابيس مون بلان الجديدة.. شخصيتك بين يديك

كبكات جديدة من مون بلان لعام 2015

كبكات جديدة من مون بلان لعام 2015

أطلقت "مون بلان" مجموعة جديدة من أزرار الأكمام، التي تلبي متطلبات المستكشفين العصريين، محور هذه المجموعة. تتّصف هذه المجموعات بأناقةٍ مميزة واهتماماً دقيقاً في التصنيع وحرفيّة في اللمسات الفنيّة النهائيّة.

ias

تشكيلة "أيربان سبيد":

تتسم بالذكوريّة والشخصيّة الواثقة بنفسها، وتتألّف من 3 تصاميم مختلفة، بالإضافة إلى دبوس لربطة العنق، سوار، ومشبك نقود، وتتضمّن مجموعة أزرار الأكمام هذه لمسة لونيّةً نادرة، أحدثت تأثيراً رخامياً لكلّ قطعة من المجموعة، كما تتناسب مع السوار الجلدي المصقول بحبيبات رمليّة مع أجزاء معدنيّة أنيقة ، ليُربط بمشبك قابل للإنزلاق ومصنوع من جلد "مون بلان" المميّز.

أزرار أكمام "مايسترستوك":

تتضمّن هذه المجموعة أداة كتابة مصمّمة بشكل كلاسيكي، رافقت أبرز الشخصيّات المشهورة عالميّاً من كبار الأمراء ورجال السياسة منذ ابتكارها عام 1924 لغاية اليوم، إضافة الى المؤلفين والكتّاب، كونها تتميّز برونقٍ وأناقة. وتصنع أزرار أكمام مجموعة "مايسترستوك" من حجر العقيق اليماني لتلائم مون بلان.

تشكيلة من أزرار الأكمام ودبايس ربطات العنق:

تختزل هذه التشكيلة المميّزة من أزرار الأكمام ودبابيس ربطات العنق ومشابك النقود المليئة بملامح الذكوريّة، ويتميّز نمط المونوجرام الزخرفي الجديد لحرف M.

أخيراً تشتهر مون بلان العلامة التجارية الأولى في العالم من حيث صناعة الأكسسوارات المميّزة والأنيقة التي ، وبجرّد النظر إليها تدهش بلونين أحاديّين هما الأسود والأبيض، مع أزرار بوجهتين كالتي أطلقت في العام 2013. ستتوفر أزرار الأكمام من "مون بلان" في متاجر "مون بلان" حول العالم ابتداءً من شهر أبريل 2015.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية