ساعتان حديثتان في مجموعة MOVADO EDGE الجديدة!

 مجموعة MOVADO EDGE الجديدة

تمّ تطوير مجموعة Movado Edge التي أطلقت عام 2015 بالتعاون مع المصمم الصناعي السويسري الشهير إيف بيهار.

شملت المجموعة الأولى من Movado Edge ساعات للرجال والنساء ونماذج كرونوغراف على أساور بروابط من الفولاذ المقاوم للصدأ ومشابك تفتح بكبسة زر. وأتت أيضاً على أحزمة من الجلد أو السيليكون الأسود مع مشابك لامعة من الفولاذ المقاوم للصدأ، كما ظهر العديد من النماذج مع لمسة تصميمية غير متوقعة بلون بارز على المينا وعقرب ساعات بلون ساطع.

ias

وفي تشكيلة الخريف لعام 2016، تضيف Movado لهذه المجموعة المميّزة ساعتين بسوار للرجال بألوان خريفيّة جديدة. وصُنعت الساعتين من الفولاذ المقاوم للصدأ المطلي باللون الرمادي بتقنيّة الطلي بالأيونات مع تشطيب مصقول للإطار والسوار، وتتميّز النسختان العاديّة بعقربين والكرونوغراف بأقراص مينا جديدة من الألومنيوم المسفوع بالرمل بلون نحاسي.

وتتميّز نسخة الكرونوغراف بإطار دائري قياس 42مم مع أزرار ملفتة تنفرد بها هذه المجموعة، كما يبرز فيها المينا الكرونوغرافي المقعر باللون النحاسي، والذي يتميّز بعقرب دقائق عربي مطبوع باللون الأبيض على السطح الداخلي من الكريستال، وثلاثة أقراص مينا فرعيّة باللون الأبيض. ويضمّ المينا حافة بزخرفة شعاعية ونقطة بارزة ملمّعة. ويأتي عقرب الساعات بلون الأبيض الناشف وعقرب الدقائق باللون الرمادي اللامع وعقرب الثواني باللون الأسود اللامع ليضيفوا نقيضاً عصريّاً إلى ألوان المينا الدافئة.

أما نسخة الـ40مم بعقربين فهي عصريّة وجميلة ببساطتها، وتتميّز بمينا مقعّر باللون النحاسي مزيّن ببساطة بالعناصر التصميمية التي تنفرد بها هذه المجموعة والتي تشمل الزخرفة الشعاعية عند الحواف والنقطة البارزة باللون النحاسي عند رقم 12، بالإضافة إلى عقرب ساعات بلون الأبيض الناشف وعقرب دقائق باللون الرمادي اللامع.

وتسجّل ساعات Movado Edge الجديدة للرجال مستوى جديداً للتصميم الراقي والمبدع، وهي مقاومة لضغط المياه حتى 3 ATM أو 30 متراً.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية