متعة السفر الى تايلند لا يمكن الاستخفاف بها ابداً

متعة السفر الى تايلند

تحتلّ تايلاند مكانةً كبيرة في عالم الجمال، باعتبارها إحدى أهم الوجهات السياحية في العالم.

تعتبر تايلاند من البلدان الرائعة التي لا يمكن الاستخفاف بها لأنها تتميز بكل المقومات العمرانية والطبيعية التي تعزّز فها النشاط السياحي.

ias

رافقونا إذاً في هذه الجولة الى الأماكن السياحية الأروع في تايلاند:

شيانغ راي

تقع على بعد 535 ميلا من شمال العاصمة التايلاندية بانكوك. هي من الوجهات التايلاندية التي تعتبر محطاً لأنظار جميع المسافرين. يمكن استكشاف المثلث الذهبي، وتسلق الصخور أو استئجار دراجة لاستكشاف المدينة وزيارة المعابد القديمة.

كانشانابوري

تقع في غرب تايلاند على حافة الجبال، تتميز بنهر صغير يستحق الزيارة.تشتهر بالجسر الذي يقع فوق نهر Kwaithat . يمكن زيارة الحدائق الوطنية ورؤية الشلالات المبهرة والكهوف، ومخيمات الفيلة في المنطقة.

سوخوثاي

سوخوثاي هي مدينة صغيرة رائعة في المنطقة السفلى لشمال تايلاند. ستجد فيها حديقة سوخوثاي التاريخية حيث بإمكانك قم استئجار دراجة للتنقل بين الجمال الطبيعي عند شروق الشمس.

هوا هين

من أفضل الوجهات لعطلة نهاية الأسبوع المفضلة عند جميع سكان بانكوك. تقع المدينة على الشاطئ وتوفر اجمل لحظات الاسترخاء والودية. تبعد حوالي 125 ميلا من بانكوك وتتميز بالمناظر الخلابة والشواطئ البيضاء العذبة ذات المياه الفيروزية اللون. ننصحك بزيارة المعابد البوذية المجاورة، والشلالات، ركوب الفيل، الغوص، ولعبة الغولف.

باي

بنيت في واد شمال المدينة الصاخبة والشعبية شيانغ ماي. قرية باي تستحق الزيارة لتنشق النسيم العليل الذي يهبّ بنعومة من الغابة الخضراء الرائعة.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية