موديلات مايوهات سباحه لتجدّد إطلالتك على الشاطئ هذا الصيف!

مايوهات سباحه للشباب

يولي الشباب اهتماماً كبيراً للإطلالة الصيفية. فهم يحرصون على اتّباع افضل رجيم غذائي او ديتوكس لإزالة الدهون ونحت أجسامهم بطريقة ممتازة ورائعة! إضافةً الى ذلك، هم ينتقون وبعنايةٍ تامّة الملابس التي يريدون التألّق بها في حفلاتهم الصيفية والجلسات مع الأصدقاء.

ias

ومن الأمور التي لا يمكن الاستغناء عنها ابداً في فصل الصيف، هي المايوهات! ثوب السباحة هذا، يعمد كل شابّ ان يختاره ليتألّق به على الشاطئ وتحت أشعّة الشمس الذهبية تماماً مثل عارضي الأزياء على المنصّة.

كلّ من يهتمّ ويتابع اخبار الموضة، يعرف جيّداً كيفة اختيار ثوب السباحة الأنسب له على الشاطئ. فإذا كان من اصحاب البشرة البيضاء، ننصحه ان ختار مايوه باللون البرتقالي او اي لون صارخ آخر وذلك ليعطي القليل من الحيوية لإطلالته مع انعكاسات أشعّة الشمس.

اما اذا كنت تريد انت تكون جريئاً، ننصحك ان تميل نحو اللون الأزرق مع النقشات او الطبعات الخفيفة باللون الأبيض. هذا الموديل الجديد من المايوهات ذات القصّات القصيرة بعض الشيء يمنحك طابعاً خاصّاً بك وجميلاً.

المايوه بالنقشات القوية والزخرفات هو الخيار الأول للشابّ الحيوي. بالتأكيد، هذا النوع من المايوهات قد لا ينابسب الجميع ولكن اذا ما اخترته في موسم صيف 2016 ستصبح محطّ أنظار الجميع ومصدر إلهامٍ لمن حولك بجمالك وجاذبيتك.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية