استمتع بالحلاقة مع ماكينة براون لازالة الشعر غير المرغوب به من الوجه!

ماكينة براون لازالة الشعر

يتذمّر عددٌ كبير من الرجال من نمّو الشعر بطريقة كثيفة في أجسامهم خاصّة في اليدين ومنطقة الصدر وهذا ما يسبّب لهم الكثير من الحرج بين أصدقائهم. لن نذكر لك الطرق التقليدية المتعارف عليهل مثل الشمع لإزالة الشعر او حتى شفرات الحلاقة، بل سنقدّم لك ابتكاراً جديداً من عالم التجميل قادرٌ ان يعطيك نتيجة ولا أروع.

ias

هل سمعت بماكينة براون لإزالة الشعر؟ تقدّم لك ماركة براون أفضل الماكينات المتطوّرة لحلاقة ناعمة ونظيفة تماماً كما تريد. ماكينة بروان، لا تشبه غيرها من الماكينات، فهي مزوّدة بتقنيات قادرة على إزالة أصغر الشعيرات وتنظيف ذقنك بطريقة كاملة من الشعر غير المرغوب به.

S3 Pro Skin:

مع هذه الماكينة من بروان ذات الرأس الثلاثي ستزيل كل الشعيرات من التمريرة الأولى على ذقنك. بطارية هذه الماكينة تمنحك حلاقة لمدّة أسبوعين. ماكينة براون هذه، تتناغم مع حركة وجهك وقادرة بفضل الرؤوس الدقيقة ستصل الى الأماكن التي لا يمكن للماكينات وشفرات الحلاقة العادية ان تصل اليها.

Braun Series 5:

حقّقت هذه الماكينة الكثير من النجاحات وكانت الخيار الأوّل للكثير من الشباب. لماذا؟ ماكينة براون هذه، تتناغم مع نوع بشرتك وتعطيك نتيجة تدوم لفترة طويلة فضلاً عن الملمس الناعم. من جهة ثانية، ستشعر بالدقة في الحلاقة وهذا لأنه يمكنك استعمالها في الحلاقة الرطبة او الجافّة وبهذا تكون النتيجة مذهلة.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية