جرّب ماسك للرؤوس السوداء لتحصل على بشرة برّاقة ولامعة!

ماسك للرؤوس السوداء

تكون الرّؤوس السّوداء على شكل بقع تظهر في بشرة الوجه عند الرجال، وقد تؤدي الى التهابات تحت الجلد وإلى مطبّات صغيرة.

لون هذه الحبوب داكن، وهي نوع من حبّ الشّباب الذي يظهر بكثرة على الأنف والوجه، وقلّة هم الرجال الذين يعانون من هذه المشكلة في الصّدر والذراعين وفي الظهر والكتفين.

ias

بسبب فعاليّة بعض الخلطات الطبيعيّة والماسكات التّي تحارب هذه الرؤوس، بات من السّهل جدّاً التخلّص منها ومن آثارها بالعديد من الطرق.

تعرّف الى هذه الماسكات والخلطات الرّائعة المفعول:

  • قناع البيض: من أكثر الماسكات المستخدمة في العالم ومن أحسن الطّرق، نظراً لدورها الفعّال في التّخلص من كل آثار الرؤوس السّوداء التّي تظهر على بشرة الوجه. هذا القناع هو عبارة عن مزيج مكوّن من البيض وعصير الليمون والعسل الطّبيعي. هو يفتح المسام ويطهّرها ويزيل الخلايا الميتة.

  • قناع الشاي: يُفضّل استخدام الشّاي الأخضر (2 ملعقة صغيرة)، أضف إلى هذه الكمّية ملعقة طعام من السّكر البنّي ونصف ملعقة من عصير اللّيمون. ضعه على وجهك لمدّة لا تتخطّى ال 20 دقيقة، لترى البقع السّوداء قد أُزيحت عن البشرة التّي أصبحت أكثر نقاء ولمعاناً.

  • دقيق الذّرة: يستخدم دقيق الذّرة لتنظيف الأوساخ من البشرة… عليك مزجه مع مطهّر الوجه العاديّ. قبل البدء بتطبيق الخليط على الوجه، عليك أن تعرّضه للبخار حتّى تنفتح المسامات. طبّق بعدها المزيج على الوجه وقم بتدليك البشرة برفق بطريقة دائريّة.

  • ماسك الشّوفان: أنت بحاجة إلى ملعقة كبيرة من دقيق الشوفان، و3 ملاعق صغيرة من الماء. طبّق الماسك على الوجه لمدّة لا تقلّ عن ربع السّاعة.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية