تعرّف إلى أفضل ماركة ملابس رياضيّة في العالم

أفضل ماركات البسة رياضية في العالم

أفضل ماركات البسة رياضية في العالم

لا شك أنّ ماركات الملابس أصبحت مهمّة للرجال كما للنساء وأصبح الرجل يتتقي ملابسه بتأنّي لذا يحاول أن يبحث دائماً عن الماركة الأفضل في العالم لكي يتناسب مع الموضة الرائجة في الأسواق. وكذلك في الملابس الرياضيّة حيث أضبح للماركات أهميّة كبيرة في عالم صناعة الملابس والأحذية الرياضية، وسنتعرّف معكم اليوم على أهم ماركات الملابس الرياضيّة في العالم وأكثرها مبيعاً لعام 2014 لنساعدك على إختيار ملابسك الريضيّة بسهولة أكثر.

ias

1- Nike

تأتي هذه الماركة بالمرتبة الأولى بين ماركات الملابس الرجاليّة فهي الأشهر والأكثر رواجاً في العالم، كما أنّ إسمها راعي للعدد كبير من الأندية الرياضيّة العالميّة ولطالما ارتبط إسمها بأسماء كبار اللّاعبين والرّياضيين. ووصلت قيمة مبيعات هذه الشركة إلى حوالي 27.04 مليار دولار أميريكي في عام 2014.

Adidas -2 

تعتبر هذه الماركة الألمانيّة من أهم الماركات التي وصلت للعالميّة. وتتميّز هذه الماركة بصناعة الألبسة والأحذية الرياضيّة كما أنها تهتم بالأكسسوارات الرياضيّة أيضاً وهي واحدة من أهم الشركات المنافسة لشركة Nike وحصدت لهذه السنة نسبة مبيع عالية وصلت قيمتها إلى 19.24 مليار دولار أميريكي للعام 2014.

3- Puma

تحتل هذه الشركة المركز الثالث عالميّاً وهي من أهم الشركات الراعية للأندية الرياضيّة أهمّها نادي أرسنال الإنكليزي ووصلت قيمة مبيع هذه الشركة إلى 3.9 مليار دولار أميريكي للعام 2014.

4- ASICS

احتلّت هذه الماركة الركز الرابع. تعتبر هذه الماركة الأهم في اليابان واشتهرت بشعارها العقل السّليم في الجسم السّليم وهي من الماركة الراعية للعبة كرة القدم وكرة المضرب وغيرها. وصلت قيمة مبيع هذه الشركة إلى 3.1 مليار دولار في عام 2014.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية