اليك افضل ماركات كريمات العناية ببشرة الرجل!

كريمات العناية بالبشرة للرجال

يبذل الرجل قصارى جهده في اختيار ملابسه اليومية كما وفي اختيار افضل المنتجات للعناية بالبشرة. العناية بالبشرة لا تقتصر فقط على النساء، فهي من الأمور التي يخصّص لها كل شابّ وقتاً في الروتين اليومي الصباحي.

ias

فهو ما ان ينتهي من الحلاقة يقوم بترطيب بشرته ليحافظ على إطلالة الوجه المشرق طيلة النهار في الدّوام. لذلك، يقع الرجل في فخّ الإعلانات المزيفة لمستحضرات العناية بالبشرة التي قد تجبرك على دفع مبالغ من المال ولن تحصل على اي نتيجة مرضية.

لذلك احمِ بشرتك من مخلّفات موس الحلاقة والرؤوس السوداء التي تؤذي بشرتك وتفقدها الرونق الذي تريد والذي تحلم به دوماً.

1-Neutrogena:

هذا الكريم من نيتروجينا لبشرة الرجال يخلّصك من رواسب الإجهاد والتعرّق العالقة على بشرتك. هذا المنظّف غني كثيراً بالزيوت التي تخترق المسام وتجدّدها، مانحاً إياك بشرة مشرقة ولامعة.

2- Kiehls:

احصل على بشرة أكثر وضوحاً بعيداً عن الزيوت والرواسب العالقة في المسام مع هذا السكراب المقشّر للوجه بمكوّنات طبيعية لن تؤذي ابداً بشرتك!

3- Nivea:

من أشهر الماركات وأهمّها الرائجة في مجال العناية ببشرة الرجل. اليوم، تقدّم لك نيفيا هذا المهدّئ لترطيب البشرة وتجديد الرطوبة فيها خاصّة بعد الحلاقة. لا يحتوي على الكحول التي تسبّب هيجان البشرة بل هو غنّي كثيراً بالفيتامين E الذي سيترك وجهك منتعشاً طوال الوقت.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية