اكتشف أحلى ماركات أساور رجالية لتزداد تألّقاً!

ماركات اساور رجالية

مهما كانت المناسبة، احصل على سوار فاخر للرجال من ماركة عالمية معروفة في الأسواق.

يمكن اختيار النموذج الأحلى من الأساور الجلدية الفاخرة والذهب إلى الأحجار الطبيعية والمعادن العالية اللمعان.  تعتبر الأساور الرجالية المصمّمة خصيصًا لتعزيز الجمال، إضافة مثالية لأي مظهر أنيق. عندما تضعها بأشكالها المتنوعة على المعصم مع ساعة اليد الرائعة، سوف تشعر أنك الرجل الفريد الذي يحافظ على ستايل خاص ومميز.  اكتشف أحلى ماركات الأساور من موقع Barneys.com:

ias

VALENTINO GARAVANI Rockstud Rolling Bracelet

صُمم سوار Valentino Garavani المصنوع في إيطاليا من الجلد الأسود، بزخارف صخرية من النحاس أصفر. تتخلل هذه الزخارف الجريئة مع الحجارة الكريمة المستديرة الزرقاء اللون. سعر هذا السوار 225 دولارا أمريكيا.

BOTTEGA VENETA Sterling Silver & Intrecciato Leather Bracelet

صنع في إيطاليا، سوار بوتيغا فينيتا مصنوع من الجلد مزدوج الإبزيم مع لوحة منزلقة من الفضة. يتم نسج الجلد الناعم في نمط Intrecciato المميز. سعر هذا السوار 350 دولار أمريكي.

ZADEH Orbit Cuff

صُنع سوار أوربيت من زاده من الفضة الإسترليني القديمة، وهو مزين ببار مرتفع في الوسط. مثالي للرجل ومن أحلى أساور اليد الرجالية لعام 2018. يمكن أن يكون رائعاً على المعصم خلال المناسبات الرسمية. سعر هذا السوار 660 دولارا أمريكيا.

LOREN STEWART Oxidized Silver ID Bracelet

مصنوع يدوياً في وسط مدينة لوس أنجلوس، سوار من الفضة الإسترليني من لورين ستيوارت مثبت بمشبك وقفل. سعر هذا السوار المميز 195 دولارا أمريكيا.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية