ماذا تعرف عن ساعة آبل 2 الذكية للرجال؟

ماذا تعرف عن ساعة ابل 2

ساعة Apple Watch 2 هي تطوير للساعة الأصلية بطرق عديدة، وكلها مفيدة. ساعة ذكية مميزة من آبل لكل رجل والتي تم الكشف عنها في سبتمبر 2016.

عمر البطارية الطويل، وقدرات نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) ومقاومة الماء، مواصفات تجعل من هذه الساعة ساعة ذكية مقنعة، على الرغم من أن ساعة السلسلة 3 هي الجهاز الذي أقنعنا فعلاً.

ias

سلّمت Apple العديد من تحديثات التكنولوجيا في هذا التّصميم، بما في ذلك تصميم جديد مقاوم للماء، ووظيفة GPS فيها لتتبّع عمليات الجري، وجهاز تعقّب للسباحة ومعالج أسرع بكثير.

سوف ترى ساعة آبل الإصدار الجديد بالسيراميك الأبيض – لتحلّ محل Apple Watch Edition الذهب باهظة الثمن – لإضافة عنصر ‘ترف’ إلى الإجراءات.

على الرغم من عدم توافرها بشكل رسمي في شركة Apple، فإن Apple Watch 2 لا تزال متاحة على الإنترنت ولا تزال تقدم مزايا متنوعة.

بدأ سعر الساعة ب 369 دولارًا، 369 جنيهًا استرلينيًا، 529 دولارًا أستراليًا، ثم انخفض إلى 260 دولارًا، 260 جنيهًا إسترلينيًا أي حوالي 450 دولارًا أمريكيًا، مما يجعلها أغلى بقليل من السلسلة 1 بسعر 250 دولارًا، 249 جنيهًا إسترلينيًا.

كما يمكن الحصول على Apple Watch Series 2 Gold في Amazon Marketplace مقابل 260 دولارًا أمريكياً.

كانت Apple Watch Series 2 أغلى قليلاً من الساعة الأولى عندما تم إطلاقها في عام 2015 ، وهي أكثر تكلفة من ساعة آبل1 التي تمت ترقيتها، والتي تتميز الآن بنفس المعالج المستخدم في السلسلة 2.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية