بعد أن انتظره الملايين.. "آيفون X" ظهر بمزايا رائعة وبمشكلة غير متوقعة من أبل!

ما هي مشكلة جوال ايفون x الجديد

بعد أن انتظره البعض بشغف، ظهر إلى العلن جوال أبل الجديد "آيفون X" والذي حمل الكثير من الخصائص المميزة والمدهشة.

وقد حصل الجوال على تصميم ثوري وعصري لاسيما مع شاشته الكبيرة (5.8 بوصة) العالية الدقة التي تعتمد على تقنية OLED والتي غلّفت كامل الواجهة الأمامية.

ias

أما الناحية الخلفية فهي بدورها جذابة وأتت زجاجية كي يتمكن المستخدم من شحن الجوال لاسيلكياً. وفي ما خص الكاميرا كان من الطبيعي أن تكون متطورة جداً وقد رافقتها تقينة "True Depth" للتعرف على وجه المستخدم وللاستفادة من عمليات الدفع الالكتروني.

وعلى الرغم من هذه الجماليات التي قدمتها أبل، إلا أن البعض قد لاحظ بأن الشكل ليس مثالياً أبداً خصوصاً وأن نتوءً ظهرت على الواجهة الأمامية.

هذه النتوء كان قد سلّط الضوء عليها موقع skynewsarabia.com وقد تجلت في الكاميرا وبعض وأجهزة الاستشعار ما سبب خلل في شكل الجوال لاسيما خلال الاستعمال على الرغم من أن هذا التصميم لم يسبب بأية مشكلة عملية على الإطلاق.

فعندما تهب إلى تشغيل الفيديو، سوف يختفي جزء منه وراء النتوء كذلك الأمر بالنسبة لمشاهدة الصور أو عندما تقرر تصفح الإنترنت. وفي الحالة الثالثة سوف تلاحظ كيف أن مساحة رمادية اللون ستظهر يمين ويسار مكان تواجد هذه النتوء.

https://www.youtube.com/watch?v=K4wEI5zhHB0

إن المشكلة المذكورة قد ظهرت عندما قدمت أبل هاتف "آيفون X" يوم 12 سبتمبر من العام الحالي إلى جانب عدد من الأجهزة المميزة في مؤتمر ضخم.

إقرأ أيضاً: المفاجأة المدوية: آيفون الجديد يدعى "iPhone X" وآيفون 8 لا قيمة له!

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية