صور مسربة لـ "آيفون 8" المرتقب... والسبب ميزة طال انتظارها!

ما هي الميزة المنتظرة في ايفون 8

يبدو أن الأخبار التي تتعلق بجوالات أيفون المرتقبة بات من الطبيعي ظهورها في العالم خصوصاً أن عشاق موبايلات أبل أصبحوا يترقبون صدور آيفون 8 في الأشهر المقبلة.

واليوم قام موقع "9to5Mac" بنشر صور حصل عليها من المسرب "سوني ديكسون" لما يمكن ان يكون جوال "أيفون 7 بلس" أحد جوالات أيفون الثلاثة التي من المرتقب صدورها هذه السنة.

ias

ومن خلال الصورتين نستطيع ان نلاحظ بأن التغيير الواضح في الجهاز يكمن في الناحية الخلفية التي ستتوفر من الزجاج الأمر الذي يجعلنا نتكهن بأن أيفون 8 المرتقب سيأتي بميزة جديدة.

وتشير بعض الأخبار أيضاً إلى أن أيفون 8 سوف يتوفر بهيكل جديد كلياً مع شاشة أوليد تغلف الموبايل من اليمين إلى اليسار إلى جانب عدد لا بأس به من المواصفات العالية الجودة. إضافة إلى ما ذكرناه يتوقع أن تقدم أبل هاتفين إلى جانب أيفون 8 سيتمتعان بتحديثات متواضعة قياسياً للخصائص المتوفرة في أيفون 7.

لكن الميزة الرئيسية والأهم ستتمحور حول ميزة الشحن اللاسلكي كي يُصار إلى التخلص من الكابل العادي، من هنا سوف يُعتمد على لوحة شاحن جديدة لا تحتاج إلى أي وصلة إلى أيفون وهذا ما أكدته الصور التي أظهرت الموبايل بخلفية زجاجية فهذه الأخيرة تتوفر إذا كان شحن البطارية لاسلكياً.

فهل تقوم أبل بتقديم هذه الميزة الجديدة في جوالها أيفون 8 المرتقب أم أنها لن تتوفر في النسخة الأولى من هذا الجهاز؟

إقرأ أيضاً: "آبل" تسرب شكله وستفتحه بعينيك.. إليك أقوى معلومات عن "آيفون 8"

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية