الكاميرا الأمامية في "أيفون 8" المرتقب.. لن تتوقع أبداً ما قد تقدمه لك!

ما هي الميزة الجديدة التي سترافق ايفون 8

بعد أن قامت سامسونج بتقديم جوالها الجديد الأس 8 سيكون من الطبيعي أن تبحث أبل عن مواصفات مميزة لهاتفها الذكي المرتقب أيفون 8.

فقد انتشرت مؤخراً الكثير من الشائعات التي تقول بإن أبل الأمريكية ستوفر كاميرا أمامية مع ميزة الليزر لإضافة بُعد ثالث للصور التي تلتقطها. ميزة الليزر هذه ستقوم بمسح الأجسام التي يمكن أن تتواجد أمام الكاميرا الأمر الذي سيساعد المستخدم على التمتع بميزة الـ 3D.

ias

هذه التقنية التي تطرقنا إليها ستسمح لآيفون 8 من أن يتمتع بما يسمى بـ "الواقع الافتراضي" و"الواقع الافتراضي المعزز" وبكفاءة أعلى من تلك التي تتواجد في الجوالات الأخرى التي تعتمد على تلك التقنيات.

ومن الأمور التي ستستفيد منها في أيفون 8 الجديد، ميزة فتح الهاتف والتحقق من الهوية باستخدام الوجه، إلا أن هذه التقنية الجديدة قد لا تكون آمنة كثيراً كما يشير إليها البعض، لاسيما وأن تلك التي تواجدت في جالاكسي إس 8 يمكن أن يُصار إلى خداعها باستخدام أية صورة لافتقادها للبُعد الثالث.

صحيح أن جوال أيفون 7 الأخير كان أكثر من رائع وقد احتوى على عدد لا بأس به من الخصائص، لكن الناس وبعد أن ظهر الأس 8 من سامسونج باتوا ينتظرون بشغف ما قد تقدمه أبل من مواصفات في هاتفها المحمول أيفون 8.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية