حضَر هذه الأغراض المهمة قبل السفر!

ما هي افضل تجهيزات السفر

بات السفر من متطلبات أكثرية المهن اليوم، وبات هناك عدد كبير من رجال الأعمال الذين يجبرون على السفر بداعي العمل والتجارة، أو حتى للاستجمام والترفيه لأيام قليلة في مكان معين في العالم، فبدل من القضاء العطلة في الجبل أي في البلد نفسه، فأصبحت الرحلة الى بلد آخر للتمتع بأروع الأماكن المريحة والهادئة في العالم من اهتمامات الناس القادرين على تحمل الأعباء المادية.

ias

وفي حال السفر المفاجئ، خاصة للأشخاص غير المعتادين على السفر في حياتهم،نصائح نقدمها لكم لتتمكنوا من توضيب كل الحاجات الأساسيةالمفروض وجودها في الحقيبة، نذكر منها:

حزام من الجلد

حزام ذات نوعية جيدة من الجلد الفخم، والأفضل هو الذي يتمتع بلونين وبالتالي يمكن الاستفادة منه أكثر من مرة خاصة مع الملابس الرسمية الخاصة بالمهنة أو حتى بالاستجمام. تأكد من نوعيته الجيدة خاصة بالنسبة للمشبك المعدني القوي.

حقيبة جلدية

هي الحقيبةالجلدية التي تتسع لحاجات يومين في حال الغياب عن الأوتيل أو مكان الاستقرار، هي عادة تكون البدبل المثالي لحقائب الظهر ولكنها أرتب بالفكرة والشكل خاصة المثالي والعملي.

النظارات الشمسية الكلاسيكية

سوف تستفيد من النظارات الشمسية المميزة من عدة تصاميم مختلفة خاصة الكلاسيكية كي تظهر بجمالك ورجولتك البراقة واللامعة.

الجوارب القطنية

غالبا ما يتم تجاهلها، لكن الجوارب من أكثر الاكسسوارات المثيرة للاهتمام، فالملابس الرجالية الحديثة بأمس الحاجة الى الجوارب الملونة والمنقوشة الحيوية والقطنية خاصة مع البدلات والملابس الرسمية.

المظلة

تخيل نفسك في بلد يعاني من أشعة الشمس على مدار العام أوحد أقصى من هطول الأمطار، من دون أن يكون في حقيبتك الشمسية أو المظلة لتفادي أشعة الشمس اللاسعة أو الأمطار الغزيرة. والمفضل أن تكون صغيرة الحجم تتسع في حقيبة اليد الخاصة بك.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية