ما هي أسعار ساعة آبل بأشكالها المختلفة؟

ما هي اسعار ساعة ابل

ساعة آبل الذكية من الساعات التكنولوجية المتطوّرة بالشكل والمواصفات، ساعة رفيقة الهاتف الذكي الذي ليس له قيمة من دونها.

عدة هي أشكال ساعات آبل الذكية التي تتطوّر من سنة إلى أخرى مع كل ابتكار جوال أيفون جديد، لتواكبه بالمسيرة الناجحة.

ias

الساعات الذكية متنوّعة، وعدة هي الشركات التي ابتكرت تصاميم للساعات الذكية، لكن تعتبر شركة آبل العالمية من أحسن الشركات التي حافظت على سلسلة مميزة من أحلى ساعات اليد الذكية.

اكتشف البعض من أحلى النماذج من آبل وتعرّف على سعر كل نموذج:

Gold Aluminum Case with Pink Sand Sport Band

تتطلب Apple Watch Series 3 GPS جهاز iPhone 5s أو إصدارًا أحدث مع الإصدار 11 من نظام التشغيل iOS. سعر الساعة التي أتت بقياس 38 مم 329 دولارا أمريكيا، أما سعر الساعة 42 مم هو 359 دولارا أمريكيا.

Space Gray Aluminum Case with Gray Sport Band

تتطلب Apple Watch Series 3 GPS + Cellular جهاز iPhone 6 أو أحدث، مع نظام التشغيل iOS 11 أو ما بعده. سعر الساعة ذات الحجم 38 مم 329 دولار أمريكي، والـ42 مم هو 359 دولارا أمريكيا.

Silver Aluminum Case with Seashell Sport Loop

ساعة الإصدار الثالث من آبل، فيها كل المواصفات الذكية وهي من النماذج المتطورة التي لا يمكن الإستغناء عنها في حال كنت تقتني جهاز أيفون حديث الصنع. سعر الساعة الـ38 مم هو 399 دولارا أمريكيا، وال 42 مم هو 429 دولارا أمريكيا.

Stainless Steel Case with Milanese Loop

من أروع ساعات آبل الذكية، ومن أحلى الساعات الذكية على الإطلاق، متعددة المواصفات وجيدة وسهلة الإستعمال. سعر الساعة الـ38 مم هو 699 دولارا أمريكيا، والـ42 مم هو 749 دولارا أمريكيا.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية