كريم بريلا لجماع افضل واكثر متعة!

كريم بريلا للجماع

لا يتأخّر الرجال ابداً على تجربة الكثير من العلاجات الطبيعية التي تساهم في تحسين سير العلاقة الحميمة. هذا اللقاء الجسدي الذي يحصل بين الرجل والمرأة، يحمل الكثير من المعانٍ فضلاً عن التقارب والتلامس الجسدي بينهما.

ias

بعض الرجل يفكّرون كثيراً في كل مرّة يلتقون مع شريكة حياتهم، بجعل لحظات هذا الجماع لا تنسى ابداً! فهم قد يستعملون الواقي الذكري بالنكهات او حتى وضعيات جديدة تعزّز الرغبة الجنسية وتحقّق لهم اللذة والمتعة.

كريم بريلا، اسمٌ يعرفه قسم كبيرة من الرّجال فيما يجهله آخرين! هذا الكريم، هو كريم تخديري يتم تطبيقه على منطقة معينة من الجسم فيحدث التخدير الموضعي. هذا الكريم التخديري ذات اللون الأبيض الذي يحتوي على موادّ مخدّرة تفيد لعلاج حالات القذف السريعة التي ينزعج منها الرّجل. فهي تخدّر العضو التناسلي بأكمله وتقلّل من انتاج السائل المنوي اثناء الجماع.

يوضح الكثير من الرّجال ان استعمال هذا النوع من الكريمات ساعدهم كثيراً، لأنهم استطاعوا ان يسيطروا على مشكلة القذف التي كانت سبباً من اسباب فشل الجماع.

لكن من الضروري التنبّه جيداً عند استعمال هذا النوع من الكريمات في المناطق الحسّاسة: فهي قد تسبّب حساسية تتمثّل باحمرار يترافقه تورّم في المنطقة التي وضع فيها الكريم.

من الواجب ايضاً، ان نوضح لكم ان استعمال كريم بريلا اثناء الجماع سيخفّف كثيراً من المتعة والحماس: فهذا التخدير سينتقل الى الزوجة التي هي بدورها ستفقد المتعة!

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية