لا تتأخّروا بتحميل تطبيق ابشر المميّز للخدمات

تطبيق ابشر

لا تتوانى المملكة العربية السعودية في مواكبة كلّ جديد في عالم التقنيات والاتّصالات، بهدف تأمين راحة مواطنيها. فمن منّا لا يسأم او يضجر من الانتظار في الصفوف الطويلة في الدوائر الرسية لإتمام معاملة مصدّقة من الدّولة؟ ومن منّا لا يتمنّى ان ينهي معاملاته بطريقة سهلة وسريعة دون ان يتكبّد عناء الانتظار وهو يقف على قدميه دون ان يحرّك ساكناً!

ias

المملكة العربية السعودية، كانت من الدّول العربية الأولى التي قدّمت لمواطنيها تطبيق أبشر الجديد وذلك للإستفادة من خدمات وزارة الداخلية.

تطبيق ابشر الذي تم إطلاقه في العام 2015، استخدامه سهل وبسيط وهو متاح لجميع الأفراد والمواطنين في المملكة العربية السعودية دون استثناء: فهو يسمح لهم ان ينتفعوا من خدمات الداخلية فيما يخصّ مخالفات السير، المركبات، الإبلاغ عن السرقات او عن الإرهابيين او حتى إتمام جوازات السفر للسعوديين مع تأشيرات الدّخول والخروج إضافةً الى الإقامات الخاصّة لغير السعوديين.

أصحاب الهواتف الذكية خاصّة أجهزة الايفون او الايباد التي تعمل بنظام ابل بإمكانهم ان يقوموا بتحميل هذا التطبيق من متجر ابل او الاب ستور ليتابعوا اي جديد تطلقه الوزارة او حتى لإتمام معاملاتهم بطريقة سريعة ومضمونة. ويتمّ العمل حالياً على تجهيز التطبيق ليناسب أجهزة الاندرويد.

هذه الخطوة الجديدة والمتطوّرة التي قدّمتها المملكة العربية السعودية لمواطنيها سهّلت الكثير من الخدمات ووسّعت العلاقات بين الدّولة ومواطنيها من خلال الطلبات السريعة على الانترنت.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية