لا ايفون ولا سامسونج... هواوي تتفوق على الجوالات الأخرى بميزة مدهشة!

ما الذي يميز جوال هواوي عن غيره من الموبايلات

بعد أن باتت الهواتف الذكية اليوم من الأمور المهمة والضرورية في الحياة اليومية كان من الطبيعي أن تتنافس الشركات في ما بينها لتقديم الأفضل للمستخدم.

وما قامت به شركة هواوي سيدفع بالكثير من الناس بالتوجه إلى جوالات هذه الشركة الصينية لاسيما وأن هذه الأخيرة قد تمكنت من تزويد جوالاتها بميزة تفتقر إليها هواتف أيفون وسامسونج.

ias

فكم من مرة أردت ان تقوم بتسجيل دخولك إلى حساب ثاني على مواقع التواصل الاجتماعي ولم تتمكن من القيام بهذا الأمر إلا بعد أن خرجت من الحساب الأول خصوصاً وأن غالبية الجوالات المتواجدة في الأسواق لا تسمح لك بتشغيل أكثر من نسخة من البرامج؟

لكن عزيزي القارئ توفر لك هواتف هواوي الصينية ميزة تشغيل نسخة توأم من أي تطبيق ومن دون الحاجة إلى برامج أخرى وهذه الميزة هي App Twin.

والـ App Twin ضرورية في كل الجوالات التي تعتمد على شريحتين لأن المستخدم سيتمكن مثلاً من تشغيل نسختين من برنامج الواتساب من دون اية مشكلة (كل نسخة من الواتساب تعمل مع رقم) هذا وبإمكانه أيضاً الاستمتاع بأكثر من نسخة من برامج فيسبوك، تويتر، سناب تشات، انستقرام…

مع هذه الميزة الرائعة في جوالات هواوي سوف تتغلب الشركة الصينية بالتأكيد على الكثير من الجوالات الأخرى مثل أيفون وسامسونج لاسيما وأن مواقع التواصل الاجتماعي أصبحت من أساسيات الحياة اليومية.

إقرأ أيضاً: "نوكيا 9" المرتقب… جوال سيهز عرش أيفون 8 والجالاكسي أس 8

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية