ميزتان في "iOS 9.3" لا مثيل لهما في أي هاتف!

هكذا ستصبح الشاشة عند الغروب (BGR)

هكذا ستصبح الشاشة عند الغروب (BGR)

فيما لم تحدد "آبل" بشكل رسمي موعد صدور النسخة الأصلية لنظام "iOS 9.3" أكدت أنه سيحتوي على عدد من الميزات الجديدة التي لن تراها في كل التحديثات السابقة.

مع تزايد عدد التسريبات قبل مؤتمر مفترض لها في 21 مارس الجاري، كشفت "آبل" عبر موقعها الرسمي أبرز ما يحمله التحديث الجديد في "iOS" بنسخته التاسعة.

ias

في داخل هذه التحديثات، ميزتان جديدتان وفريدتان من نوعهما، الأولى تساعد على حماية عين المستخدم خصوصا في الليل، والثانية ترشدك في سيارتك عندما تريد الإستكشاف!

> وضعية Night Shift

تقول "آبل" أن العديد من الدراسات كشفت أن التعرض للون الأزرق الذي يصدر من شاشة "آيفون" قد يؤثر سلبا على الشخص ويمنعه من النوم.

لهذا السبب يستعمل "iOS 9.3" ساعة هاتف "آيفون" وموقعه الجغرافي ليحدد موعد الغروب ثم يحول الشاشة للون الدافئ الشبيه بالأصفر ما يسهّل رؤية الهاتف ويجعله أفضل للعين.

في الصباح تعود الشاشة إلى لونها الطبيعي.

> خدمة Carplay

مع نظام "iOS 9.3" ستمكنك هذه الخدمة من الإستماع إلى الأغاني واختيار الألبومات التي تريد أن تستمع إليه مع اختيار الأغاني المفضلة من خلال شاشة على يمين يدك.

ليس ذلك فهذه الميزة تمكنك من العثور على محطات الغاز ومواقف السيارات، المطاعم ومحلات القهوة. وهي للمناسبة شبيهة بخدمة "Android Auto" على هواتف "أندرويد".

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية