ميسي يتغزل برونالدو! لم أتخيل الريال دونه ولقد أصبحوا أقل جودة بعد رحيله

ميسي يتغزل برونالدو

ميسي يتغزل برونالدو

رغم التنافس الكبير بينهم الّا ان اللاعب الارجنتيني ليونيل ميسي لم يخفي افتقاده للنجم البرتغالي كرستيانو رونالدو الذي انتقل من نادي ريال مدريد الاسباني الى يوفنتس الايطالي.

كلام نجم نادي برشلونة الذي استبعد من جائزة أفضل لاعب في العالم لاول مرة منذ 12 عاماً، جاء في حديثه الى صحيفة "موندو ديبورتيفو" الاسبانية حيث قال البرغوت الارجنتيني: "لقد فوجئت برحيل كريستيانو رونالدو، لم أتخيله خارج ريال مدريد أو أنه يلعب ليوفنتوس".

ias

وأضاف القائد الجديد لكتيبة البلوغرانا: "لقد كان هناك حديث عن العديد من الفرق، لكنني لم أسمع يومًا أن يوفنتوس مهتمًا به، في الحقيقة لقد كنت مندهشًا للغاية لكنه أيضًا فريق جيد جدًا".

Friends for ever!!! #messiandronaldo

A post shared by 'Football Pics' (@football_pics_777) on

وختم ابن مدينة روزاريو حديثه من خلال الغزل بالدون البرتغالي، حيث قال: "دون كريستيانو ريال مدريد سيكون أقل جودة رغم وجود عدد كبير من اللاعبين المميزين، وسيصبح يوفنتوس مرشحًا بشكل واضح للفوز بدوري أبطال أوروبا، إنه بالفعل فريق جيد والآن أضاف له رونالدو".

يذكر أن كرتسيانو رونالدو انتقل خلال سوق الانتقالات الصيفية الى يوفنتس الايطالي، بعض فترة ذهبية قضاها مع في الدوري الاسباني، عاش خلالها صراعاً مثيراً مع ميسي، حيث نجح كل منهما في التتويج بـ4 نسخ من الكرة الذهبية، كما حقق ريال مدريد 4 ألقاب في دوري أبطال أوروبا منذ العام 2009، مقابل لقبين لبرشلونة في الفترة ذاتها.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية