لينوفو تنتقل بالإبداع إلى مراتب متقدمة: 7 حواسيب في الإمارات تقدم تجارب مذهلة

مننتجات لينوفو الجديدة

مننتجات لينوفو الجديدة

أعلنت شركة لينوفو عن الإطلاق الإقليمي لسلسلة جديدة من الحواسيب المحمولة خلال حفل في الإمارات، نقل المدعوين إلى عالم آخر، عالم التكنولوجيا المتطورة.

عرضت "لينوفو" مجموعتها الأبرز من المنتجات أمام الجهات الشريكة من الصحافة وبائعي التجزئة خلال فعاليتها Tech Life التي استضافتها مؤخراً اليوم. وشهد مكان الحدث الذي أتى على شكل متاهة، الحضور يدخلون أجنحة تجربة المنتجات المختلفة التي صُمّمت لتعكس احتياجات ورغبات كل شخص على اختلافها.

ias

قدّم جناح "Think" المنتجات الموجهة لرجال الأعمال والعاملين الخبراء ممن يبحثون عن أجهزة محمولة وذات جودة عالية تستمر بقوة أدائها مع مرور الوقت. ووضعت أجهزة ThinkPad في تجارب صعبة تعكس متانتها وقوتها. فيما قدم جناح "Yoga" للإبداعيين فرصة مشاهدة الفنان التصويري وهو يرسم ضيوفه باستخدام Lenovo Yoga Book C930، خلال تجربتهم لأجهزة سلسلة Yoga المختلفة.
 وتمكّن عشاق الألعاب في جناح "Legion" من تجربة الكومبيوتر المحمول الأقوى للألعاب والتعرف على مرآة تعكس بطلهم الخارق الداخلي. وأخيراً لمحة إلى عالم الترفيه المستقبلي: انتقل جناح "الواقع الافتراضي والواقع المعزز" بالحاضرين إلى واقع بديل أتاح لهم الاستمتاع بأبرز ما تقدمه التكنولوجيا.

وعلّق محمد هليلي، المدير العام لشركة لينوفو في منطقة الخليج والسعودية وشرق أفريقيا، على الأثار الإيجابية للتكنولوجيا على حياتنا والحلول المتطورة التي تلبي احتياجات العملاء على اختلافهم، قائلاً: "ما زالت دولة الإمارات العربية المتحدة أحد الأسواق الرئيسية لشركة لينوفو. وإن التزام الدولة بدعم الابتكار مثال يحتذى به ويمكننا جميعاً أن نتعلم منه".

> **المنتجات البارزة المتوفرة في الإمارات العربية المتحدة:**

1- ThinkPad X1 Extreme

صُمّم ThinkPad X1 Extreme النحيف والذكيّ ليتحمّل المهام المكثّفة بفضل وحدة معالجة الرسوميات العتيدة NVIDIA® GeForce® ومعالِجات إنتل الجيل الثامن ودعمه للشاشات المتعددة.

كما تُمكّن تقنية الشحن السريع من شحن 80% من البطارية خلال 60 دقيقة فقط، في حين توفر دقة عرضه التي تبلغ 4K وتقنية الصوت من دولبي أتموس تجربة ترفيهية فريدة. وتتضمن ميزات الأمان المبتكرة غلاف الكاميرا ThinkShutter وخاصية Windows Hello™ لفتح القفل بالتعرف على الوجه وخاصية التعرف على بصمة اليد.

يتوفر ThinkPad X1 Extreme بسعر تجزئة مبدئي 8,899 درهماً إماراتياً (متضمن ضريبة القيمة المضافة).

2- ThinkPad P1 Mobile Workstation

محطة عمل "لينوفو" الأنحف والأخف والأملس حتى اليوم. منحت ThinkPad P1 المستخدمين جهازاً ذا تصميم جميل قابل للحمل، يتميز باللون الأسود الراقي ولوحة لمس زجاجية ولوحة مفاتيح مريحة بالإضافة إلى شاحن يزن أقل بـ35% مقارنة مع الشواحن السابقة.

ويتضمن ThinkPad P1 معالجيّ إنتل Xeon® الجيل الثامن و Core™، بالإضافة إلى شاشة حجم 15 بوصة ودقة عالية 4K وذاكرة 64 جيجا بايت لتلبية كافة متطلبات العمل.

يتوفر ThinkPad P1 بسعر تجزئة مبدئي 9,999 درهماً إماراتياً (متضمن ضريبة القيمة المضافة). 

3- ThinkSmart Hub 500

ThinkSmart Hub 500 هو جهاز متكامل يشمل كافة أنظمة Skype Room Systems، صُمم ليجعل إدارة الاجتماعات أكثر كفاءة وفاعلية. سيتمكن مستخدموه من بدء الاجتماعات بلمسة زر، ويتميز الجهاز بأنه مضاد للضباب ويتمتع بصورة ممتازة يمكن تدويرها 360 درجة لتوفير صورة واضحة عن كافة الحضور في غرفة الاجتماعات.

تضمن خاصية الحماية من اللصوص الخارجيين (universal lockdown) وباب تنظيم الكابلات المبتكر فيه بقاء ThinkSmart Hub 500 بأمان تام على مر الوقت.

يتوفرThinkSmart Hub 500 بسعر تجزئة مبدئي 8,499 درهماً إماراتياً (متضمن ضريبة القيمة المضافة). 

4- Yoga C930

يتضمن الجاهاز نظام تشغيل ويندوز 10 الشهير 2 في 1 في أجهزة "لينوفو" ومكبر صوت قابلاً للدوران مدعّماً بنظام دولبي أتموس الصوتي لتوفير تجربة صوت مؤثرة وصافية.

ويدعم الجهاز نظام Dolby Vision™ HDR وقلم متضمن في اللابتوب للكتابة والرسم لمدة ساعات. وتتميز الميكروفونات بعيدة المدى باتصالها بكورتانا وأليكسا للتعرف على الأوامر الصوتية على بعد أربعة أمتار حتى في وضع الاستعداد.

يتوفر Yoga C930 بسعر تجزئة مبدئي 6,669 درهماً إماراتياً (متضمن ضريبة القيمة المضافة).

5- Yoga Book C930

يعدّ Yoga Book C930 أول كومبيوتر محمول ثنائي الشاشة في العالم، يتضمن تقنية E Ink، معيداً بذلك تعريف قواعد الإبداع والإنتاج حول العالم. تتحول شاشة الـ E Ink المتنوعة الخصائص إلى لوحة مفاتيح عملية وقابلة للتعديل بدعم للغات عديدة بالإضافة لإمكانية تحويلها لورقة رقمية لكتابة الملاحظات والرسم وحتى قارئة كتب رقمية بلمسة زر واحدة.

ويجعله كل ذلك بالإضافة إلى نظام ويندوز 10 وأداء معالج Intel Core البارز وتصميمه الخفيف والنحيف وعمر بطاريته الطويل مناسباً لك شخصية وكل لحظة.

يتوفر Yoga Book C930 بسعر تجزئة مبدئي 4,799 درهماً إماراتياً (متضمن ضريبة القيمة المضافة).

6- Legion Y530

يُعدّ Legion Y530 ابتكار لينوفو الأمثل للعب خارج المنزل. ويتميّز الجهاز بتصميم نحيف وفريد مدعّم بمعالج رسومات NVIDIA® GeForce® GTX 1050 Ti والجيل الثامن من معالجات Intel® Core™. كما أنه يضم نظام ويندوز 10 ولوحة مفاتيح بزمن استجابة أقل من 1 ملي ثانية، وهو مناسب لمن يبحثون عن السرعة في المجالين العملي والإبداعي.

يتوفر Lenovo Legion Y530 بسعر تجزئة مبدئي 3,599 درهماً إماراتياً (متضمن ضريبة القيمة المضافة). 

7- Star Wars™: Jedi Challenges

أطلقت قوى الواقع المعزّز مع Star Wars™: Jedi Challenges الذي مكّن المستخدمين من خوض أكثر تجربة مشوقة في الوجود دون الحاجة إلى السفر إلى مجرة بعيدة. سيتمكن اللاعبين من الشعور بقوة هذه التقنية المبتكرة واستخدام السيف الضوئي في معركة محتدمة في غرفة المعيشة.

يتوفر Star Wars™: Jedi Challenges بسعر تجزئة مبدئي 399 درهماً إماراتياً (متضمن ضريبة القيمة المضافة). 

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية