لويس فيتون تطلّ بطابع رياضي لشتاء 2018..واسلوب رعاة البقر يجذب الانتباه

لويس فيتون تشكيلة خريف وشتاء 2018

تشكيلة لويس فيتون لموسم خريف وشتاء 2018، هي نظرة جامعة للمناطر الطبيعية حول العالم بطريقة عفوية مع الستايل الخاصّ بدار لويس فيتون.

كيم جونز، المدير التنفيذي لقسم الرجال في لويس فيتون يقول انها الملابس التي يمكن ان تغيّر والقماش الذي يمكن ان يسافر على جميع أنحاء الجسم وتتحوّل. إنها رحلة ثابتة لاكتشاف أشياء جديدة.

ias

تجسّد المجموعة قطع رياضية مستوحاة من ثقافات مختلفة من حول العالم. الطباعة الأساسية هي السفر حيث نرى صور فوتوغرافية التقطت من فوق لـ كينيا الإفريقية. وقد أثّرت هذه الصور على المجموعة التي أظهرت نغمات الأرض وجمال الصحراء والظلال الجبلية من حجر الجرانيت والزيتون. إنها فعلاً لويس فيتون التي تحب الاستكشاف والاكتشاف.

ستايل الروديو الأمريكي ظهر في شورتات ال Flankman التي يمكن ارتداؤها فوق السراويل الضيقة اي ال Leggings المرتبطة بالملابس الرياضية. عنصر مميزة في أحذية رعاة البقر تداخلت مع أنماط أحذية المشي وجلد الثعبان الفاخر الذي رأيناه في موضة العام 2015.

كيم جوزن حوّل رؤيته الى المستقبل: فقد دمج التيتانيوم في الأكسسوارات وأضاف البريق اللمّاع الى الأقمشة التي تنوّعت بين الأقشمة الشفّافة والأورغانزا وجلد الثعبان.

توقيع جديد باسم لويس او فيتون رأيناه على الخطوط الجلدية المستوحاة من ستايل أسلوب البقر مع قماش المونوغرام وحزام التيتانيوم الذي حدّد الشكل وتفاصيل الأجهزة.

هذه المجموعة تحتفل بإرث La Maison في وجهة نظر متطوّرة باستمرار ومنظر طبيعي ومنظور جديد نحو آفاق جديدة.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية