ما هو أفضل لوشن للجسم؟

لوشن للجسم

لوشن الجسم هو من المستحضرات التّجميليّة للعناية بالبشرة والحفاظ على لمعانها وحيويّتها وعلى ترطيبها.

اللّوشن ليس فقط لتنعيم البشرة وترطيبها، إنّما يمنحها الرّائحة الجميلة والمنعشة.هو أقلّ سماكة من الكريمات، سهل الإستخدام وسريع الإمتصاص.

ias

لوشن الجسم مناسب للإستخدام الصّباحي في أيّام الصيف الحارة لأنّ الجسم يكون بحاجة الى التّرطيب، وفي أيّام الشتاء والصّقيع، لأنّ الجلد وبسبب المياه السّاخنة عند الإستحمام يقشّر ويصبح خشناً.

تعرّف إلى أفضل لوشن للجسم:

دوف بادي لوشن

هذا الكريم يساهم في ترطيب البشرة وحمايتها من الجفاف وتعطير الجسم. دوف من أحسن العلامات التّجارية والأكثر مبيعاً في مختلف البلدان بفضل فعاليتها ودورها في تغذية البشرة والعناية بها وترطيبها. مفعول هذا اللّوشن يبقى لفترة طويلة ممّا يمنح البشرة المرونة والحيويّة.

نيفيا بادي لوشن

لوشن نيفيا هو الأكثر استخداماً في المجتمعات العربية، معروف بفعاليته وبدوره في توفير التّرطيب والعناية بالبشرة الجافة. هي تشتهر بتقديم أحسن المنتجات المتخصّصة في عالم البشرة والجلد. رائحة هذا اللّوشن مميّزة ومنعشة ومناسب للنساء والرجال.

فازلين ألوة فريش

يحتوي هذا المنتج المرطّب على مكونات طبيعيّة تساعد على تحقيق التّوازن للجلد والبشرة. ستتمكّن من تحقيق الهدف ومن محاربة العوامل الخارجية التي تؤدي الى جفاف البشرة. استخدم فازلين لوشن لتتمكّن من استعادة رطوبة البشرة وحيويتها.

هيمالايا إنتانسيف

قل وداعاً لجفاف البشرة واستخدم هذا المرطب الفعّال. هو مناسب لكل أنواع البشرة، سريع الإمتصاص ويمنحك بشرة ناعمة ومرنة ويحافظ على شبابها ولمعانها. سعره معتدل ومتوافر في المحال التجارية التي تقدّم المنتجات التّجميلية أو يمكن الحصول عليه من الصيدليات.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية