لندن الأفضل عالميا في حسن الضيافة

تتباهى عاصمة المملكة المتحدة بفنادقها المميزة

تتباهى عاصمة المملكة المتحدة بفنادقها المميزة

عادة ما نروي عند عودتنا من رحلة سفر عن المعالم التاريخية في هذا البلد الجميل أو المناظر الطبيعية الخلابة في ذاك. إلا أن العديد منا في الوقت عينه يركز على حسن الضيافة عند عودته وتبقى في ذاكرتنا معاملة لطيفة في المطعم أو الفندق.

بحسب مواقع الأسفار العالمية، أضحت العاصمة البريطانية لندن أفضل مدينة بالعالم في حسن الضيافة وتم منتح شهادات تميز لمئات المطاعم والفنادق فيها.

ias

3210 فنادق ومطاعم ومناطق جذب سياحي حصلت شهادات تيمّز في العام 2015، ما قد يحفّر المملكة المتحدة مجددا للحفاظ على العرش طيلة العام، ويحفّز في الوقت عينه مدنا أخرى على تحسين ضيافتها.

فقد حصل نحو 3210 من الفنادق والمطاعم ومناطق الجذب السياحي بعاصمة المملكة المتحدة لندن على شهادة التميز للعام 2015.

https://www.youtube.com/watch?v=cT7dez7D054

في التفاصيل فإن 454 فندقا ونزلا في لندن، فضلا عن 2198 مكانا لتناول الطعام و 558 لمناطق الجذب السياحي حصلوا على الشهادات هذه.

هذا العدد الكبير فاق عددا من المناطق المميزة ما لدى العواصم الأخرى مثل روما (2763)، وباريس (2760)، ونيويورك (2307).

أما أكثر الوجهات إقبالا في بريطانيا فهي أدنبرة التي حصلت على 732 شهادة، وتلتها غلاسكو وبلابول، بعد لندن طبعا.

ضمن المراتب العشر الأوائل في المملكة المتحدة، أتت أيضا ليفربول بـ318 شهادة، وبريستول بـ 295 شهادة، وحصلت يورك على 291 شهادة، وبرمنغهام برصيد 277 ، وبرايتون بـ244 شهادة.

اليوم لندن تتفوق على برشلونة، وساو باولو، وميلان، ومدريد، وفلورنسا، وبراغ فهل ستتردد في زيارتها أم أنك اخترت مسبقا وجهتك المقبلة؟

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية