فيديو| لكزس 570 تضاعف سعرها ووصل إلى 800 ألف ريال.. والسبب.؟!

لماذا تضاعف سعر لكزس 570

يجذب تعديل السيارات عدد لا بأس به من عشاق المركبات في العالم على الرغم من أن هذه الهواية قد تحتاج أحياناً لمبالغ مالية طائلة.

وتشهد الساحة العربية وتحديداً منطقة الخليج، إقبالاً كبيراً على هواية تعديل السيارات بحيث يتباهى الشاب بتحفته الفنية الجديدة. وفي كثير من المرات يصار إلى تعديل مركبات زهيدة الثمن لإعادة إحيائها من جديد، إلا أن الأمر الذي قد يدهش الناس هو الإقدام على تعديل سيارة تتمتع بسعر مرتفع.

ias

ما سنشاهده في التالي هو كناية عن فيديو تظهر فيه سيارة "لكزس" 570 رباعية الدفع تعرضت لتعديل مدهش كي تتناسب مع هواية الصيد أو للاستفادة منها في التنزه في البراري.

https://www.youtube.com/watch?v=JH_Wsm1buyA

هذه المركبة التي تتواجد في أحد معارض السيارات في الرياض والتي وصل سعرها إلى 800 ألف ريال سعودي، قد تم تعديل المقاعد الخاصة بها لتصبح مرتفعة أكثر كما أن السقف تمت إزالته حيث استبدل بآخر قماشي.

فإذا كنت تريد شراء سيارة جديدة، هل تفضل امتلاك لكزس 570 العادية بسعر 376 الف ريال أم أنك تفضل تلك المعدلة والتي تتمتع بسعر 800 ألف ريال؟

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية