طالب من ذوي متلازمة داون يقاطع ولي العهد ويرفع يده أمامه!

محمد بن نايف والطالب

محمد بن نايف والطالب

إنتشر فيديو لولي العهد السعودي بشكل هائل في أواخر الأسبوع لكن هذه المرة ليس لموقف سياسي حازم بل لقضية مختلفة تماما وأكثر من رائعة.

لفت ولي العهد السعودي الأمير محمد بن نايف الإنتباه خلال لقائه وفدا من أعضاء ومنتسبي جمعية صوت متلازمة "داون" بحنانه وتفاعله مع المصابين.

ias

بن نايف، وهو أيضا وزير الداخلية والرئيس الفخري لجمعية صوت متلازمة داون تفاعل بشكل رائع مع الأطفال وسألهم عن أحوالهم وبعضا من أمور حياتهم الشخصية.

لكن أثناء الحديث رفع أحدهم يديه أمام ولي العهد، داعيا لله أن يفوز نادي النصر.

قال هذا الطفل "يا رب النصر يفوز" فرد عليه الأمير "تحت النصر أنت؟". ولما أتى الجواب بالإيجاب قال ولي العهد "أنا ما عندي أي ميول أبشرك ، إن شاء الله تكون المباراة جيدة" وذلك في إشارة إلى المباراة النهائية على كأس ⁧‫ولي العهد‬⁩ بين ⁧‫النصر‬⁩ و ⁧الاتحاد.

كما أظهرت لقطات أخرى كيف ضم الأمير السعودي هذا الشاب إلى حضنه وقبّل رأس طفلة صغيرة مصابة بهذه المتلازمة الصحية.

> الهيئة العامة ونادي النصر.. يتفاعلان

على الفور، تفاعلت الهيئة العامة للرياضة مع هذا الشاب ودعته إلى حضور المباراة في ما يعتبر "كلاسيكو" مهما جدا بالنسبة إلى السعوديين.

كذلك كتب نادي النصر عبر حسابه الرسمي على موقع "تويتر" مساء الاحد "‏ناديك ⁧‫النصر‬⁩ يفخر ويعتز بك ‏ونسعد باستقبالك وحضورك لتمارين فريقك مع زملائك، ‏كما نسعد بتقديم العضوية الفخرية لك ..‏ونسأل الله أن يستجيب دعاءك".

يذكر أن المباراة المرتقبة تقام يوم 10 مارس المقبل الموافق 11 جمادي الثاني علي ملعب استاد الملك فهد الدولي.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية