للمرة الثانية...لبناني في دبي يفوز بجائزة يانصيب قيمتها مليون دولار!

سحب لوتو السوق الحرة دبي

سحب لوتو السوق الحرة دبي

يقول الكاتب اللبناني الشهير جبران خليل جبران "أخبروا الحظ بأننا أحياء فليطرق بابنا الليلة".

على ما يبدو ان دعوة جبران للحظ قد استجيبت بعد كل هذا الزمن، لكنه لم يجده بعد أن غادر الحياة منذ عشرات السنين، فقرر طرق باب لبناني آخر هو السبعيني المغترب مصلح موسى حسن الذي فاز بجائزة يانصيب في دبي لمرتين خلال أقل من عشرة سنوات.

ias

via GIPHY

فقد أعلن عن فوز موسى بجائزة أحدث المليونيرات في سوق دبي الحرة، خلال السحب الأخير في مطار دبي الدولي. حيث فازت تذكرته رقم 0742 بالجائزة الكبرى، التي تبلغ قيمتها 3.76 مليون درهم اماراتي ما يعادل مليون دولار أمريكي. وهذه ليست المرة الأولى التي يضرب فيها حسن موعدا مع الفوز ففي نوفمبر 2012، حصل خلال سحب مشابه على مليون دولار أيضا.

وفي أول تصريح له بعد فوزه للمرة الثانية، قال حسن لصحيفة Gulf news: " أتذكر عندما ربحنا مليون دولار لأول مرة في عام 2012 شعرت أننا فوق القمر، والفوز مرة أخرى بعد ست سنوات هو مجرد مفاجأة غير متوقعة حقاً شكراً لك سوق دبي الحرة لفوزي الثاني المدهش".

via GIPHY

قد يظن البعض ان حسن هو الشخص الاكثر حظاً في جوائز اليانصيب، لكن يجب عليه الاطلاع على أخبار الاسرة الاسكتلندية التي ربحت مليون ونصف جنيه استرليني لثلاثة مرات في السحب على جائزة "لوتو المليونير" في المملكة المتحدة.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية