طلبت يد لاعبها المفضل أمام زوجها! اليك أغرب اللافتات التي رفعتها فتيات في الملاعب...

عاشقة صلاح

عاشقة صلاح

عادة ما نسمع معلقي كرة القدم وهم يتلفظون بمصطلحات مجانين كرة، مهووسو كرة قدم، يعشقون هذه اللعبة… فالى أي مدى قد يصل هذا الجنون؟

من بين الامور التي سمعناها عن جنون مشجعي كرة القدم هو قطع أحد المشجعين مسافات طويلة على الدراجة الهوائية لمساندة فريقه المفضل، او مشجع قام بتسمية ابنه على اسم أحد اللاعبين، لكن هل تظن هذا جنوناً؟ أعتقد أن جوابك سيكون "لا" عقب قراءتك هذا الموضوع الذي يتكلم عن فتيات عشقن لعبة كرة القدم أكثر من الرجال حتى وصل بهم الامر لطلب يد لاعبهم المفضل أمام الجماهير وفي المدرجات ومواقع التواصل الاجتماعي.

ias

كرستيانو رونالدو: على أرض ملعب أرينا بالتيكا، طلبت إحدى المشجعات الزواج من كريستيانو رونالدو، نجم ريال مدريد ومنتخب البرتغال، خلال تواجدها في الملعب لمشاهدة مباراة منتخب البرتغال أمام نظيره الروسي.

كريستينا والنني: قد يظن لبعض أن محمد صلاح هو اللاعب المصري الوحيد المعشوق من قبل الجماهير الانكليزية، لكن أعتقد أنه يجب عليهم متابعة حساب الفتاة البريطانية صاحبة الـ18 عاماً، عاشقة النني كما تطلق على نفسها. هذه الفتاة مولعة بحب نجم نادي ارسنال وتتشاجر مع كل شخص ينتقده على مواقع التواصل ودائماً ما تتغزل بالنجم المصري، الّا أن نهاية كريتسينا والنني كانت حزينة فالدولي المصري قام بحظرها ومنعها من متابعته عبر موقع "تويتر".

محمد صلاح: "تتجوزني يا صلاح"، هكذا خطفت إحدى المشجعات المصريات الأنظار من أرض ملعب ليتزجراند في سويسرا، بعدما رفعت لافتة تعرض فيها الزواج من نجم المنتخب المصري ونادي ليفربول الإنكليزي، خلال مواجهة الفراعنة الودية أمام البرتغال.

خاميس رودريجز: موقف طريف تعرض له النجم الكولومبي ولاعب بايرن ميونخ الالماني خاميس رودريجيز خلال مواجهة منتخب بلاده مع بيرو ببطولة كوبا أمريكا الأخيرة، حينما طلبت إحدى المشجعات الزواج منه، وهي إلى جوار زوجها، وحملت لافتة كتب عليها "لا أعرف شيئاً عن الرجل الذي بجانبي، هل توافق على الزواج مني؟".

مروان الشماخ: فاجأت فتاة ماليزية محجبة المهاجم الدولي المغربي مروان الشماخ لاعب أرسنال الإنجليزي السابق برفعها لافتة تدعوه للزواج منها، وذلك خلال مباراة ودية جمعت أرسنال بنجوم الدوري الماليزي ضمن تحضيرات المدفعجية لموسم 2012-2013.

علي رضا: لم تتردد إحدى المشجعات الإيرانيات بطلب يد لاعب منتخب بلادها علي رضا خلال مباراة لمنتخب إيران في كأس اسيا 2015. ورفعت المشجعة علم إيران مكتوب عليه باللغة الإنجليزية "Will Ali Reza Marry me" أي "هل يتزوجني علي رضا".

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية