حارس المرمى الألماني يصبح مصارعا في WWE.. من هو؟

تيم فايسة قبل وبعد التمرين

تيم فايسة قبل وبعد التمرين

إنها مفاجأة كبيرة، أن تسمع يوماً أن رياضيا يمارس نوعا معيّنا من الرياضة احترف فيه ينتقل ليحترف في نوع آخر مختلف كليّاً عن السابق وحارس المرمى هذا فعلها ومن عالم كرة القدم سيحترف المصارعة.

سبق ورأينا مرّة اللاعب واين روني يصفع مصارعا ولكنه كان مجرّد متفرّج ولم يقم باحتراف المصارعة، ورأينا سابقاً بطل كرة السلة العملاق شاكيل أونيل يشارك في إحدى المباريات ولكنه أيضاً لم يحترف أمّا تيم فايسة، حارس المرمى الألماني المعتزل، سيدخل عالم المصارعة الحرة من بابه العريض.

ias

احترف تيم فايسة ، إبن الـ34 عاماً، رياضة كرة القدم وكان من أفضل حراس المرمى البارزين في ألمانيا، فقد لعب صاحب البنية القويّة مع عدّة فرق أبرزها باير ليركوزن، وفيردر بريمن وغيرها ولكنه اليوم سينتقل من حراسة المرمى إلى المصارعة الحرة مع اتحاد WWE.

نشر فايسة صورته على صفحته الخاصة على موقع إنستقرام بعد تحوّله إلى "وحش" فبعد أشهر من التمرين في إطار التحضير لدخوله عالم المصارعة تغيّرت ملامح جسم هذا اللاعب ليتحول من حارس مرمى نحيل بطول 1.93 متر إلى وحش بشري بكتل عضليّة مخيفة.

تحت إشراف مختصين من اتحاد WWE على رأسهم النجم تريبل إيتش الذي عرض عليه الدخول احتراف هذه الرياضة بدأ فايسة تمرينات قاسية بهدف تأهيله بدنيّاً للعبة المصارعة.

نشر فايسة صورا عديدة له في النادي وأثناء التمرين كما نشر صورة له مع نجم WWE سيزارو في الصالة الرياضية وقال في حديث له أنه عمل بشكل قاسٍ جدّاً من أجل هذا الحلم وهو ينتظر بشوق لحظة صعوده على حلبة المصارعة في WWE فهل سيتحول نجم ملاعب كرة القدم إلى نجم حلبات المصارعة؟

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية