كيفية حظر المكالمات في الآيفون بالخطوات

كيفية حظر المكالمات في الايفون

ان تعتمد على جوال أيفون في يومنا هذا أمر طبيعي جداً خصوصاً وأن هذه الهواتف الذكية دائماً ما تكون جميلة الشكل إلى جانب تمتعها بخصائص مميزة وفريدة من نوعها.

وفي كثير من الأوقات يعاني عدد لا بأس به من مستخدمي موبايلات أيفون الأمريكية من بعض الأشخاص المزعجين الذين لا ينفكون عن الاتصال بهم في كل أوقات النهار.

ias

إن هذا الامر المزعج قد تعاني منه أنت أيضاً وهذا أمر طبيعي لاسيما وأن عدد الجوالات في العالم قد تزايد بشكل جنوني آخر 10 سنوات، لذلك وإذا كنت تبحث عن طريقة لحظر شخص ما على أيفون كل ما عليك فعله هو الاطلاع على التالي:

  • أدخل إلى قائمة الأسماء Contacts
  • أدخل إلى إسم الشخص الذي تريد حظره
  • توجه نزولاً
  • إختر "حظر هذا المتصل" Block this caller
  • إضغط على "حظر المتصل" Block contact التي تأتي باللون الأحمر

أما وإذا لم يكن يتواجد رقم المتصل في لائحة الأسماء، فكل ما عليك فعله هو تسجيله في هذه اللائحة ومن ثم اتباع الخطوات التي ذكرناها في المقطع السابق حتى تحصل على النتيجة التي تريد ومن دون أية مشكلة.

إذاً ولو كنت تستخدم جوال أيفون من السهل جداً ان تقوم بحظر شخص ما متواجد في لائحة الأسماء خصوصاً إذا كان من الذين يزعجونك في كل فترات النهار فتتخلص منه إلى الأبد.

إقرأ أيضاً: كيف تعرف إذا كان رقمك محظورا عند شخص معين؟

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية