إليك كيفية تكثيف شعر الشارب بالخطوات!

كيفية تكثيف شعر الشارب

شعر الوجه هو مصدر الرجولة الأساسي، وهو عبارة عن لحية مهيأة بشكل صحيح تعبر عن كل شيء وخصوصاً عن استقلالية الرجل.

على الرغم من عدم وجود خدعة سحرية واحدة لتحسين جودة ومعدل نمو شعر الوجه والشارب، إلا أن هناك مجموعة من الأساليب تساعد على تشجيع عملية النمو. من أبرز الطرق لتعزيز نمو شعر الشارب:

ias
  • الخطوة 1: تناول الكثير من البروتينات وكمية صحية من الدهون الغذائية – بما في ذلك البيض والحليب والفاصوليا واللحوم الخالية من الدهون – لتعزيز نمو شعر الوجه. توصي مراكز السيطرة على الأمراض والوقاية منها بأن يتناول الرجال البالغين 56 جرامًا على الأقل من البروتين يوميًا، مع تناول الدهون التي تستهلك أقل من 20 إلى 35 في المائة من السعرات الحرارية اليومية. والأطعمة الغنية بفيتامين A، C، B12 و E – مثل الجزر والحمضيات والأسماك والجوز والقرنبيط – تدعم أيضاً نمو شعر الوجه وصحته.

  • الخطوة 2: زيادة مستويات هرمون التستوستيرون الخاص بك من خلال التمرين. من الضروري تعزيز التدريبات وممارسة التمارين لتعزيز القلب والأوعية الدموية العادية لزيادة إنتاج هرمون التستوستيرون.

  • الخطوة 3: قم بتدليك الوجه بكريم الترطيب للبشرة لتعزيز نموه وللمساعدة على تهدئة وتنعيم الشعر وتعزيز ليونته. يتم تطبيقه يوميًا أو كل بضعة أيام، وفقًا لنوع بشرتك ونوع الشعر.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية