إليك طريقة تحميل برنامج "كلين ماستر"

كيفية تحميل برنامج كلين ماستر

قد تعاني كثيراً من سرعة هاتفك الذي يعمل بنظام أندرويد خصوصاً إذا كنت من الذي يقومون بتحميل الكثير من التطبيقات أو من الذين يستخدمون محركات البحث. وسرعة الجوال البطيئة قد تجعل من عملك أشبه بكابوس لا ينتهي.

ias

هذا ويعاني البعض أيضاً من بطء يطال اللابتوب وهذا أمر لا يُحتمل على الإطلاق، حيث أن الاعتماد على هذه الحواسيب الصغيرة يتطلب نظام يعمل بسرعة تفوق المعقول.

إلا أن حل مشكلة بطء الهاتف وبطء اللابتوب ليس بالأمر المستحيل خصوصاً مع برنامج كلين ماستر الذي يتمتع بالكثير من الأمور أبرزها: تبريد الجهاز من خلال إقفال البرامج التي تزيد من حرارته والتي تسبب بتلف البطارية بشكل تدريجي، مقاومة الفيروسات المتواجدة في البرامج وفي المواقع الإلكترونية وذلك عبر القضاء عليها، تنظيف فايلات ذاكرة الانترنت لتوفير مساحة إضافية خصوصاً على الهاتف لتحميل التطبيقات ولتسريع ألعاب الموبايل كي تشعر بالمرح والتسلية خلال أوقات الفراغ.

إن تحميل برنامج كلين ماستر أمر لا بد منه كي تنعم بسرعة لا مثيل لها على هاتفك أو على اللابتوب الخاص بك. وعملية التحميل هذه سهلة جداً، فإذا أردت الحصول على البرنامج لجوالك الذي يعمل بنظام أندرويد، ما عليك سوى الدخول إلى الجوجل بلاي (متجر جوجل) حتى تقوم بالبحث عن التطبيق في الخانة المخصصة لهذا الأمر. أما تحميل البرنامج على اللابتوب فسهل أيضاً وذلك عبر الدخول إلى موقع http://clean-master-for-pc.en.softonic.com/ حيث سيظهر أمامك عبارة Free Download.

حمل هذا التطبيق الآن لأنك ستستفيد منه بالتأكيد.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية