تضعه على بالون وتسقطه في المياه.. ما لا تعرفه عن هاتفك الذكي!

حيل لكاميرا الهاتف

حيل لكاميرا الهاتف

منذ أن دخلت التكنولوجيا إلى حياتنا حتى باتت تمتلكها بشكل كامل. تسيطر على التفاصيل، تتحكم بأوقاتنا. تستيقظ معنا وتنام معنا. لكن هل يتم الإستفادة منها جيدا؟

تنتشر على الإنترنت الكثير من الحيل التي تسهل حياتنا مع التطور الكبير داخل هذا العالم الرقمي الذي نعيش فيه، كأن تعرف مثلا كيف توفر استهلاك الإنترنت في جهاز "آيفون".

ias

في المقابل تنتشر الكثير من الحيل المنزلية التي تحسن من نوعية كاميرا الهاتف الذكي وتبدو دقيقة بشكل أفضل وصورتها نقية.

جميع موقع "BrightSide" هذه الحيل ورأى أنها مفيدة جدا وهذه أبرزها:

هل تعلم من قبل أنه يمكن وصل السماعة عبر الهاتف والنقر على زر الإيجابية الذي يرفع الصوت حين تقتح تطبيق الكاميرا فيلتقط الهاتف صورة؟!

من الصعب أن تلتقط "سيلفي" مع كثير من الناس في وقت واحد فإما يخرج شخص من إطار الصورة بالخطأ أم أن يدك ستغطي الصورة لذلك إليك هذه النصيحة: خذ بطاقة بلاستيكية لا تحتاج إليها واعمل على ثنيها مرتين حتى تتمكن من وضع الهاتف في واحدة من الإنحناءات. إستخدم الـ"Timer" كي تلتقط الصورة

التصوير تحت المياه أمر جميل ويخرج لك بصورة رائعة لذلك ضع الهاتف في كيس من النيلون وأسقطه في كوب من الماء والتقط الصورة باستخدام سماعة الرأس!

لست بحاجة بعد الآن إلى طائرة "فانتوم" بدون طيارلاتخاذ لقطة في الهواء. يمكنك فقط لصف الهاتف ببالون من الهيليوم وتعليقه بشكل متين واتخاذ الصورة عبر منبه الوقت. نصيحة إضافية: فعّل ميزة "العثور على الهاتف" في حال أسقطت البالون ولم تعثر عليه وبالطبع إحمه جيدا من أي كسر. 

إستخدم الممحاة المطاطة ونظّف عبرها كاميرا الهاتف. يمكنها أن تحدث فرقا كبيرا في الصورة! 

إقرأ أيضا: ماذا يحصل عند وضع قطرة مياه على كاميرا "آيفون"؟

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية