كيفية تبييض الاسنان في المنزل لابتسامة جذّابة وبيضاء!

كيفية تبييض الاسنان في المنزل بخطوات ولا اسهل

نحلم دائماً بالحصول على الجسم السليم، الشعر الحريري والناعم كما والابتسامة الناصعة البياض. فلا أحد يرغب ان تكون ابتسامته متّشحة باللون الأصفر الذي يفتقر الى الحياة، لذلك تطوّرت الأساليب والطّرق التي جعلت الابتسامة تصبح أجمل وأحلى.

ias

محاربة الاسنان الصفراء يشبه تماماً محاربة الشيخوخة او ظهور التجاعيد المبكر عند الشباب! لذلك، العلاجات الطبيعية والمنزلية هي من أفضل الحلول لتبييض الاسنان خاصّة من رواسب التدخين او المشروبات التي تحتوي على كمية عالية من الكافيين مثل القهوة والشاي والمشروبات الغازية.

تفاحة واحدة في اليوم

من المعروف ان تفاحة واحدة في اليوم قادرة ان تحميك من الكثير من الأمراض والعوارض الصحية. التفاح غني كثيراً بالفيتامين C وهو ما يحتاجه الجسم لتحصل على اسنان بيضاء طبيعية وقوية.

الخضار المقرمشة

حاول ان "تقرمش" يومياً الخضار الطازجة مثل الخيار، الجزر والكرفس. هذه الطريقة التي تقوم على قرمشة الخضار تزيد البقع العالقة على الأسنان والبكتيريا كما وجزئيات الطعام العالقة في الفم.

الفراولة

محبّي الفراولة سيفرحون كثيراً بهذا الخبر كون فاكهتم المفضّلة تحتوي على حمض الماليك كما والفيتامين C الذي يساعد على إزالة الجير والبقع العالقة على الأسنان. ببساطة، امضغ جيّداً حبّات الفراولة او حتى نظّف اسنان بخليط الفراولة المهروس مرّتين في الأسبوع لنتيجة ولا أروع!

استخدام القش

لا تتردّدوا ابداً ان تستعملوا القشّ لشرب القهوة او الشاي. هذه الطريقة تساعدكم على حماية مينا الأسنان من الجير او من اللون الأصفر الذي يهدّد الأسنان.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية