كيف يطلع الشنب بسرعة؟

كيف يطلع الشنب بسرعه

الشنب هو رمز من رموز الرجولة عند الرجل، وهو اليوم موضة حالية يعتمد عليها كل رجل ينمو شعر وجهه بسرعة وكثافة.

على الرغم من أن بعض الرجال يحبّون الشّنب ويرغبون في تطويله لمواكبة الموضة ولإبراز الرجولة، إلّا أن نمو الشعر لديهم يكون بطيئاً أو شبه معدوم، بالتالي لا يمكن الحصول على الشّنب المميز.

ias

لتثير إعجاب النساء ولتواكب الموضة وتظهر رجولتك، كانت بعض الحلول بالمرصاد لزيادة نمو شعر الشّنب، من هذه الطرق:

  • عصير اللّيمون: اصنع عجينة من عصير الليمون وبودرة القرفة لتكثيف شعر اللحية بسرعة وضعها على الوجه لمدة 20 دقيقة، من ثم يغسل الوجه جيداً. هذه الطريقة مفيدة وفعّالة لأنها تنشّط الدورة الدموية في الوجه.

  • الثوم: يعتبر الثوم من أهم الوصفات لتكثيف الشعر في منطقة الذقن والشارب، يُنصح باستخدامه مرة في المساء بفركه على مسامات الشنب. وتترك آثاره مدة نصف ساعة، وتكرر هذه العملية يومياً للحصول على نتائج أفضل.

  • الحليب: عليك شرب كوب أو كوبين من الحليب كل صباح، والسبب يكمن في وجود نوع من أنواع الكالسيوم في الحليب، والذي يزيد من كثافة الشّنب.

  • عجينة ورق الخردل:  ورق الخردل موجود في محلات العطارة، اطحن ورق الخردل وأضف إليه كمية من زيت أملا الخاص بتطويل الشعر لتحصل على عجينة، وتوضع هذه الأخيرة على الذّقن مدة عشرين دقيقة، وبعدها تشطف جيداً بالماء، وتكرّر هذه الخلطة ثلاث مرات أسبوعياً للحصول على النتيجة المطلوبة.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية