إنسوا آيفون إكس ونوت 8.. جالاكسي إس 9 سيضرب بقوة!

كيف ستكون مواصفات جالاكسي اس 9

تقدم شركة سامسونج الكثير من الهواف الذكية في العالم والتي أحبها عدد هائل من الأشخاص لسهولة استخدامها.

وبعد أن تواجد النوت 8 الجديد والأس 8 في الأسواق، يبدو أن هذه الشركة الكورية الجنوبية تفكر في إطلاق سلسلة هواتفها الجديدة التي ستحمل إسم جالاكسي S9 والتي بالتأكيد سوف تتمتع بعدد من الخصائص التي ستخولها أن تنافس أهم وأبرز الجوالات الذكية في العالم.

ias

هذا وكان موقع "Phonearena" الهندي قد أشار إلى المميزات المتوقعة في الـ جالاكسي S9 والتي ستكون على الشكل التالي:

كاميرا مزدوجة

مع التطور الكبير الذي طرأ على عالم الهواتف الذكية بات من الطبيعي ان يتوفر في الناحية الخلفية كاميرا مزدوجة، من هنا وبما أن الهاتف الذي نتكلم عنه يحمل إسم جالاكسي أس فمن الطبيعي أن يتضمن هذا النوع من الكاميرات التي تسمح للمستخدم التقاط صوراً رائعة.

تصميم حديث

وأشار الموقع أيضاً إلى أن تصميم الجوال المقبل سوف يكون رقيقاً ونحيفاً كما ان الكاميرا لن تكون بارزة في جزئها الخلفي كما في جزئها الأمامي.

معالج متطور

من الممكن أن يمتلك الجالاكسي أس 9 معالج من نوع Snapdragon 845 بتقنية 7nm أو معالجاً من نوع Exynos 9810 بتقنية 8nm كي يتمكن المستخدم من إنجاز الكثير من المهمات بأسلوب سهل وغير معقد.

ميزة التعرّف إلى الوجه

وكي تتمكن من منافسة شركة أبل، من الممكن أن توفر سامسونج في جوالها الجديد ميزة التعرف إلى الوجه خصوصاً وأنه من المحتمل توفير مستشعرات ثلاثية الأبعاد في الكاميرا الأمامية.

استشعار جودة الهواء

ويمكن أن تقوم سامسونج أيضاً بتوفير مستشعر يقوم بقياس كمية الجزيئات الضارة في الهواء وهذا أمر مهم جداً في المدن التي تعاني من التلوث.

إذاً وبعد أن اطلعت على الخصائص التي ذكرناها والمتعلقة بالسامسونج أس 9 بتنا بالتأكيد نتشوق لتوفره في الأسواق بعد تواجد الآيفون 8.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية