بالفيديو| متى أضعت سيارتك وجه المفتاح نحو رأسك... وستجدها فوراً!!

كيف تفتح السيارة اذا كانت بعيدة

أن يعثر شخص ما على مكان لركن سيارته في أحد المتاجر الكبرى قد يكون من الأمور الصعبة إلا أن هذا الأمر ليس مستحيلاً.

لكن وفي كثير من المرات قد ينسى مالك المركبة أين ركن سيارته خصوصاً إذا كان الموقف كبيراً وهذا أمر قد يضعه في مواقف محرجة جداً لاسيما إذا كان يرافقه عدد من الأشخاص.

ias

وبالتأكيد عزيزي القارئ تعرضت لهذا الموقف في يوم من الأيام ولم تعرف ماذا تفعل كي تعثر على سيارتك في أسرع وقت، إلا أنه ومن خلال اعتمادك على حيلة بسيطة وعلمية ستتمكن من الوصول إلى ما تريد.

الأمر سهل جداً خصوصاً وأنك ستعتمد إلى استعمال رأسك؛ نعم لا تتفاجأ فرأسك هو الذي سيرشدك بسرعة إلى مكان ركن سيارتك. ولكن كيف يحدث ذلك؟

يقوم جهاز الريموت كنترول في السيارة بإرسال موجات كهرومغناطيسية لفتح الأبواب عن بُعد إلا أن تلك الموجات المذكورة لها مدى معين لا يمكن أن تتخطاه فلا يتمكن السائق من فتح الباب وسماع جهاز الإنذار، ولكن رأس الإنسان بإمكانه أن يجعل الموجات الكهرومغناطيسية أقوى الأمر الذي يزيد من مداها.

فبعد أن تقوم بتوجيه المفتاح نحو الرأس والضغط على الزر ستبدأ الموجات الكهرومغناطيسية والماء في الجمجمة بالتفاعل، وعند التقائهما سيساهمان بتوسيع مدى تحكم الريموت كنترول ما سيسمح لك بأن تسمع صوت السيارة أو ترى غمازاتها حتى ولو كانت بعيدة.

جرب هذه الطريقة السهلة إذا كنت من الذين يعانون من العثور على مكان ركن السيارة في المواقف الكبرى.

إقرأ أيضاً: ما الذي يمنعك من تحريك مفتاح السيارة؟

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية