كيف أعرف أنني محظور في السناب شات؟

كيف اعرف اني محظور في السناب شات

أن تكون بعيداً عن مواقع التواصل الاجتماعي قد يكون امراً غريباً بعض الشيء خصوصاً وأن العالم أجمع بات قرية كونية صغيرة.

ويُعتبر السناب تشاب من أبرز وأهم هذه البرامج على الإطلاق فهو الذي يخولك مشاركة الصور مع الغير لمدة أقصاها تصل إلى 24 ساعة قبل أن تنسخها الكثير من البرامج.

ias

وكما كل مواقع التواصل الاجتماعي يتواجد لديك في حسابك الخاص أناس تتابعهم وآخرين يتابعونك، إلا وأنك وفي بعض الأوقات قد تشك بأن احد ما قد قام بحظرك، من هنا وإذا كنت من هؤلاء لا بد أن تطلع على التالي.

كيف تعرف إن كنت محظوراً في سناب شات؟

  • إبحث عن Snap score الخاص بالشخص الذي تشك بأمره لاسيما وأن هذا الاتجاه سوف يبرز لك إن كان الشخص المذكور يستخدم السناب بكثرة أم لا.
  • إضغط على Add Friends وابحث من خلال By user name على الشخص المشكوك بأمره، فإذا وجدته ضمن اللائحة ومن دون تواجد لأي رقم (Snap Score) تحت اسمه عليك أن تعلم بأنك قد تعرضت للحظر.

أما الطريقة الثانية فهي:

  • أدخل إلى المحادثات في تطبيق سناب شات المتواجدة على الجهة اليسار في أسفل الشاشة وابحث عن الشخص الذي تشك بأنه قام بحظرك في لائحة الأسماء، فإذا لم تجده عليك أن تعرف بأن شكك في مكانه.

إن الاعتماد على الخطوات السهلة والمذكورة أمر لا بد منه خصوصاً إذا كنت تريد أن تتأكد من أن شخصاً ما قد قام بحظرك في برنامج سناب.

إقرأ أيضاً: كيف أعرف عدد المتابعين في سناب شات؟

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية