كيف تعرف من يتابعك على إنستقرام من دون فولو؟

كيف اعرف اللي يتابعني بالانستقرام بدون فولو

يعتبر موقع انستقرام للتواصل الاجتماعي من الوجهات التي يلجأ إليها عدد كبير جداً من الأشخاص في العالم خصوصاً أولئك الذين يحبون مشاركة الصور والفيديوهات مع الغير.

وكغيره من التطبيقات التي نستخدمها على الجوال، طال إنستقرام عدد لا بأس به من التحديثات التي تواكب التطور التكنولوجي.

ias

هذا وقد يبحث البعض منا عن طريقة تسمح لهم بمعرفة إن كان شخص ما يتابع حسابهم الخاص على الموقع المذكور ومن دون فولو، فإذا كنت من هؤلاء لا بد عزيزي القارئ أن تطلع على التالي فوراً.

  • قبل كل شيئ عليك أن تعرف بأنك ولو كنت تعتمد على وضع "الخصوصية" لحسابك الشخصي، لن يتمكن اي شخص من متابعتك من دون فولو.
  • إذا اكتشفت أن حساب ما يضغط لايك بشكل كبير على صورك من الضروري أن تعلم بأن الشخص الذي يملك الحساب المذكور يتابعك بشكل دوري.
  • إنتبه أيضاً من التعليقات التي تصدر على صورك من أشخاص لا تعرفهم أو من حسابات غير متواجدة في قائمة الفولوورز، لأن هذه الطريقة تسمح لك بمعرفة إن كان هذا الحساب أو ذاك يتابعك على موقع انستقرام.

هذه الأساليب الثلاثة تخولك معرفة الأشخاص الذين يتابعونك على إنستقرام من دون فولو فتختار في هذه الحالة إن كنت ستقوم بتشغيل ميزة "الخصوصية" حيث أن هذه الأخيرة سوف تمنع أي حساب من التطفل على اللقطات التي تحملها فتتشاركها فقط مع الأشخاص المتواجدين في قائمة المتابعين لديك فقط.

إقرأ أيضاً: هكذا تستطيع زيادة لايكات إنستقرام من دون برامج

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية