طريقة إنشاء حساب في الانستقرام

كيف اسوي حساب في الانستقرام

هل أنت من الذين يعشقون مواقع التواصل الاجتماعي، هل تحب أن تتواصل مع غيرك من الأشخاص بشكل سهل ومن دون مشكلات؟ إذاً من الضروري أن يكون لديك حساب خاص بك على موقع إنستقرام لأنك سوف تتمتع به بشكل كبير.

ias

هذا ومن الضروري أن تعلم عزيزي القارئ بأن التسجيل في إسنتا يمكن أن تقوم به بطريقتين لذلك لا تتأخر في الاطلاع على التالي حتى تتعرف عليهما ولكن قبل كل شيئ عليك أن تقوم بتنزيل التطبيق من متاجر التحميل التي يعتمدها نظامك ليظهر أمامك شعار البرنامج في الصفحة الرئيسية في جوالك.

لفتح حساب خاص بك إتبع الخطوات التالية: إضغط على Register with Facebook فيتعرف حساب الإنستقرام على البروفايل الخاص بك على فيسبوك ليصبح نفسه على الإنستقرام. في هذه الحالة سيحصل تطبيق إنستا على كل المعلومات الخاصة بك من فيسبوك. هذا وتستطيع أيضاً الاعتماد على طريقة أخرى ألا وهي التسجيل من خلال البريد الالكتروني:

  • سيطلب منك أولاً كتابة بريدك الإلكتروني (ليس شرطاً أن يكون البريد الإلكتروني نفسه البريد الإلكتروني المستخدم في فيسبوك) كما وسيطلب منك إدخال الاسم الذي سيظهر على الصفحة الرئيسية للإنستقرام وكلمة السر.
  • إضغط على DONE فيظهر أمامك سؤال للتحقق من بريدك الإلكتروني.
  • بعد الانتهاء من الخطوات السابقة ستظهر أمامك صفحة جديدة تسألك إذا كنت تريد إيجاد الأصدقاء من صفحتك من فيسبوك.
  • عند اختيار الاصدقاء سوف تبدأ بتحديث البروفايل الخاص بك، مثل اختيار صورة، تغيير كلمة المرور… كما وبإمكانك التوجه إلى الصفحة العامة والبحث عن أصدقاء جدد.

إعتمد على هاتين الطريقتين كي تقوم بالتسجيل في حسابك في اسنتقرام.

إقرأ أيضاً: هكذا تستطيع حذف حسابك من إنستقرام

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية