طريقة استرجاع الصور المحذوفة من هاتف أيفون

كيف ارجع الصور المحذوفه من الايفون

تعتبر خسارة الصور من هاتف ايفون من الأمور التي تزعج عدد كبير من الأشخاص. لكن وإذا كنت قد قمت بنسخة احتياطية للصور ستتمكن من استعادتها من الآي تيونز أو الآي كلاود، إلا أن الأمر قد يكون مزعجاً إذا لم تكن قد قمت بنسخة الاحتياط تلك.

ias

لكن ومع التطور التكنولوجي الذي طال عالم البرامج، بات بإمكانك أن تستعيد الصور حتى ولو لم تكن قد قمت بنسخة احتياط للصور، وهذه الطريق سهلة جداً وبإمكانك أن تتبعها ساعة تشاء.

إذاَ عزيزي القارئ من الضروري أن تعلم أنه بات يتواجد برنامج اسمه iMobile PhoneRescue يمكن تحميله على اللابتوب وليس على الأيفون يسمح لك باسترجاع الصور المحذوفة من الجوال.

كيف يعمل هذا البرناج الرائع؟

قبل التطرق إلى كيفية عمل البرنامج عليك أن تعلم بأن iMobile PhoneRescue يسمح لك باستعادة الصور، الرسائل، أرقام الأشخاص والفيديوهات التي تم حذفها عن طريق الخطأ وذلك من خلال الآي تيونز، الآي كلاود أو الهاتف بحد ذاته.

أما في حال قررت استرجاع الصور من الاحتياط، فبإمكانك اختيار تلك التي تريد ومن دون ان تسترجع كل الصور.

وفي ما خص استرجاع الصور من الهاتف، عليك أولاً أن تقوم بتحميل البرنامج من أي محرك بحث على اللاب توب حتى تقوم بوصل الهاتف الخاص بك من خلال شريط اليو أس بي بالحاسوب، فتختار Recover From iOS Device (استرجاع من iOS) وتضغط على زر المسح المتواجد في وسط يمين الشاشة. هنا أنقر على كلمة صور حتى تظهر كل اللقطات التي تم حذفها من ايفون.

هذا البرنامج من الضروري أن تحمله على اللابتوب الخاص بك لربما احتجته في يوم من الأيام.

إقرأ أيضاً: 5خدع لتوفير استهلاك الانترنت في جهاز الايفون

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية