تحميل الأغنيات على أيفون أمر سهل جداً

كيف احمل اغاني في الايفون

تكثر جوالات أيفون في العالم لما تقدمه من خصائص ومزايا لا يمكن أن تتواجد إلا فيها. ومع التطور التكنولوجي الذي طال عالم الموبايلات، كان لا بد من طرق سهلة وسريعة تمكن مستخدم الأيفون من تحميل الأغنيات.

ias

من الضروري أن تعلم بأن الأيتيونز هو من أبرز الوسائل التي تسمح لك بتحميل الأغنيات التي تحب على هواتف أيفون، إلا أنك قد تصادف بعض الأمور المزعجة إذا كانت الأغنية التي تريد تحميلها غير مجانية. وإلى جانب المشكلة التي ذكرناها، قد يتعذر تحميل بعض الأغنيات العربية التي لا تتواجد في مكتبة الأيتيونز. وقد تستفيد أحياناً من الأيتيونز بشكل كبير عندما يكون هناك تخفيضات على عدد معين من الأغنيات.

من الضروري أيضاً أن تعلم بأنه باستطاعتك تحميل الأغنيات والتطبييقات المدفوعة بشكل مجاني من الآيتيونز عبر الجيل بريك. فبعد تنزيل برنامج مسمى بالـ "LinkTunes" على جهاز الآيفون تظهر الأيقونة الخاصة به في داخل تطبيق الآيتيونز. بعد الضغط عليها ستبدأ بالبحث عن الأغانيات لتحميلها.

وإذا توجهت إلى محرك للبحث على شبكة الإنترنت بإمكانك أن تجد عدد كبير من المواقع التي تسمح لك بتحميل الأغنيات بشكل مجاني على موبايلك. وقد يتواجد في متجر أبل أيضاً بعض التطبيقات المجانية أو المدفوعة التي تخولك تحميل الأغنيات التي تريد كي تستمتع بها في أوقات الفراغ.

أيفون، هذا الجهاز الذي يستخدمه الملايين حول العالم، استعماله ليس بالأمر الصعب وهو بات يسمح لك بتحميل الأغنيات التي تريد بأسرع وأسهل الطرق.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية