كم ينزل رجيم التمر واللبن في أسبوع؟

كم ينزل رجيم التمر واللبن في اسبوع

في بعض الأحيان، يرغب بعض الرجال في خسارة بعض الوزن الزائد بسرعة لحدث أو مناسبة تقترب، أو لتحقيق الرشاقة بسبب عدم الشعور بالراحة الجسدية وظهور بعض الأمراض المرتبطة بالسمنة.

لذلك، قد ينوون اتباع الأنظمة الغذائية الصعبة لتحقيق نتائج سريعة. لكن لسوء الحظ، هناك العديد منهم يستخدمون أنظمة غذائية خاطئة تؤثر عليهم بشكل سيء.

ias

لكن الحمية الغذائية المكوّنة من التمر والحليب هي واحدة من أشهر الوجبات الأخرى التي لها نتائج مضمونة.هل هي صحية وآمنة؟ وما هي الطريقة الآمنة التي يمكن اتّباعها دون أن يكون لها تأثير سلبي على أجسادنا؟ هذا النظام الغذائي الآمن، مقسّم طوال اليوم على شكل ثلاث وجبات رئيسية، وكل وجبة تتكوّن من 7 حبّات من التمر مع كوب من الحليب قليل الدسم، والذي سيتيح لك الحصول على جسم رشيق في أسبوع واحد.

عادة ما يؤدي إلى فقدان 3-4 كيلوغرامات في الأسبوع، لأن هذا النظام الغذائي يحتوي على سعرات حرارية منخفضة وبالإضافة إلى ذلك، فإن التمر ومزيج الحليب يحتويان على مغذيات عديدة يحتاج لها الجسم مثل الدهون والسكريات والكالسيوم والحديد والبروتين والفيتامينات والفوسفور والزنك.

ما هو غير مفضل في هذا النظام الغذائي، هو افتقاره لبعض العناصر الغذائية الأساسية الأخرى، لذلك لا ينصح بمتابعته لأكثر من 7 أيام بالنسبة للأشخاص الذين لا يعانون من أي أمراض. كما يؤدي إلى استمرار التعب بسبب نقص العناصر الضرورية للجسم مثل الكربوهيدرات والبروتينات الحيوانية والكثير من الفواكه والخضروات.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية