بعد أن قيل الكثير عن حذاءه المثقوب.. كم تبلغ ثروة الأمير هاري؟

كم تبلغ ثروة الامير هاري

دائماً ما تتابع الصحافة الأشخاص البارزين وأصحاب المراكز، كالملوك والرؤساء والأمراء، ولعل الأمير هاري واحداً من هذه الشخصيات التي يتم متابعتها بشكل كبير فهو شخص مثير للجل كونه يتميز بشخصية مميزة إضافة تختلف عن الأمراء بشكل عام!

في الفترة الأخيرة تداولت موافع التواصل الإجتماعي صور ومقاطع فيديو يظهر فيها الامير هاري وهو ينتعل حذاءاً مثقواباً خلال حفل زفاف صديقة المقرب "شارلي فان ستروبنز" ما أثار جدلاً واسعاً حول هذا الأمر وسبب إنتقادات للأمير هاري، قبدأ يتساءل البعض لماذا يلبس الأمير حذاءاً مثقوباً هل هو فقير لا يستطيع شراء حذاء جديد،كم تبلغ ثروته؟

ias

لم يتم الكشف عن ثروة الأمير هاري في الإعلام ولكن ما هو معروف عنه هو أنه يملك ثروة جيدة نسبياً، فقد حصل الأمير هاري على ميراثة من أمه الأميرة الراحلة دايانا وقدّر بحوالي 10 ملايين دولاراً أمريكيّاً إضافة أملاك من والده الامير تشارلز وجدته الملكة إليزابيت الثانية كما أن يتشارك عدد كبير من العقارات مع أخيه الأمير ويليام.

توقعت بعد المصادر أبرزها صحيفة "تايم دوت كوم" أن الامير وليام يملك ثروة تتراوح بين 25 و40 مليون دولاراً أمريكيّاً، كما أنه يملك مصادر كثيرة لمدخول المالي منها راتبه من عمله السابق في القوات الجوية البريطانية في السابق، إضافة إلى أعمال وأخرى يقوم بها الأمير.

أخيراً، لا تزال المعلومات عن ثروة الأمير مجهولة نسبيّاً، ولكن السؤال الذي مازال يطرحه البعض، لماذا كان يرتدي الأمير هذا الحذاء المثفوب، فهل هي خطوة مقصودة لإثارة البلبلة، ام أنه لم يكن يدرك أن حذاءه مثقوب؟

إقرأ أيضاً: هذه هي ثروة الأمير سلطان عبد العزيز!

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية