ما هو افضل كريم لانبات شعر الذقن بسرعة؟

كريم لانبات شعر الذقن

تتوفّر الكثير من المنتجات في السوق التي تفيدك في إنبات الشعر الذقن ذلك لأن غالبية الشباب يتذمّرون من مشكلة فراغات الذقن. هذه الكريمات او الخلطات الطبيعية تفيد كثيراً في تكثيف الشعر وتطويل الذقن تماماً كما نرى في الإعلانات.

ias

البعض يقول ان إنبات شعر الذقن قد يستغرق أياماً قليلة فيما آخرين لا يجدون اي نتيجة مفيدة ومقنعة فيلجأون الى قصات ذقن تتماشى مع ستايلهم وشكل وجههم. لهذا، اخترنا لك اليوم مجموعة من افضل أنواع الكريمات التي تجعل ذقن أكثر كثافة وجاذبية.

إحدى الدراسات تقول ان زيوت تطويل الذقن وبعض الكريمات قد لا تجدي نفعاً: لكن ما اخترناه لكم يعمل على تقوية بصيلات الشعر من الجذور لتكون أقوى على الأطراف. لهذا عليك ان تدرك كيف تختار المنتج الذي يلائمك.

Green Magic Hair Growth:

اثبت هذا الكريم فعاليته في إنبات شعر الذقن في اسبوعين فقط! بفضل هذا المستحضر يمكن ان تعالج مشكلة الصلع المحرجة وذلك عندما تضع القليل من هذا الكريم على ذقنك من اجل إنبات الشعر.

Natural Beard Growing Cream for Beard and Mustaches: 

هذا المنتج لا يشبه غيره من الكريمات. في فترة زمنة قصيرة، ستلاحظ ان ذقنك أصبحت أكثر كثافة من السابق وأطول تماماً كما حلمت دوماً. لكن في بعض الحالات، قد تعاني من حساسية لذلك سارع الى استشارة الطبيب من اجل معالجتك.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية