اكتشف نماذج كاميرات مراقبة مخفية على شكل ساعة حائط!

كاميرات مراقبة مخفية على شكل ساعة حائط

في كثير من الأحيان، يفضّل بعض الناس وجود كاميرا تجسّس مخفية للتّحقق من بعض الأمور مثل مراقبة المربيات عندما يكونون مع أطفالهم.

هذه الأدوات الرائعة متنوعة تمامًا، وتقدم للأفراد نظرة خفيّة حول ما يجري في منازلهم، وفي الأماكن التجارية، وحتى في المدارس وفي مختلف الأماكن.

ias

عند البحث عن أفضل كاميرا مراقبة خفيّة، من المهمّ العثور على المنتجات التي تمتزج مع البيئة المحيطة. إليك أبرز السّاعات التي تخفي الكاميرا فيها لمراقبة سرية:

Zetronix Wall Clock with Spy Nanny Camera

من ميزات ساعة المراقبة، جودة وضوح الفيديو مع HD 1080P، عدسة 90 درجة زاوية واسعة، و 15 درجة للأسفل. الفيديو يصل على الهاتف الذكي، والعدسة غير القابلة للكشف داخل الساعة تعمل مع مؤشرات NO. وكارت Micro SD يصل حجمه إلى 128 جيجا بايت.

ENKLOV Spy Hidden Camera Clock

هذه الساعة مناسبة للتجسس في مختلف الأماكن وخصوصاً في المنزل عندما تترك الأولاد مع المربّية التي لا تثق بها بعد. من ميزاتها أن العدسة لديها زاوية تصل إلى 100 درجة. الرؤية واضحة حتى خلال الليل ويمكن اكتشاف الحركة بوضوح تام. تتّسع ل 64 غيغابايت بفضل بطاقة SD الصّغيرة. الصوت ثنائي الإتّجاه، والضوء LED ملوّن.

Elite ETSPY Spy Wall Clock with Hidden Camera

ساعة حائط مثالية لمراقبة خفيّة في مختلف الظروف والأماكن. التصميم الطبيعي والعملي والفني هم من عوامل النجاح لهذه الكاميرا الرائعة. الرؤية ليلية حتى أثناء عدم وجود أضواء الغرفة. فيها بطاقة ذاكرة واسعة وبطارية ممتازة.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية