لعشاق التصوير... هذا هو جديد موتورولا لجوالاتها!

كاميرا جديدة لجوالات شركة موتورولا

في وقت بات فيه التنافس في عالم الجوالات محتدم إلى أقصى الحدود، ارتأت شركة موتورولا أن تقوم بتقديم بعض الاكسسوارات لعدد من هواتفها.

فقد قامت هذه الشركة الأمريكية بتعزيز سلسلة ملحقات MotoMods – والتي كانت قد صممتها لسلسلة هواتف Moto Z Series – بملحق جديد يدعى Moto 360 Camera Mod.

ias

هذا الملحق ما هو إلا كاميرا متطورة تتمتع بعدستين واسعة الزاوية وجدت لتصوير المحتوى من أجل الواقع الإفتراضي. أما المعلومات التي طالت هذه الكاميرا فهي ليست كثيرة أبداً إلا أن تلك التي عُرف منها أنه يمكن لصقها على الواجهة الخلفية للجوال من خلال مغناطيس ودبابيس متمركزة في الواجهة الخلفية للهاتف، هذا فضلاً عن أنها تستطيع التقاط صور بزاوية 360 درجة من المناطق المحيطة بها.

وتعتبر هذه الخطوة من موتورولا شبيهة لتلك التي قامت بها شركة Essential والتي كانت قد أصدرت جوال Essential PH-1 مع ملحق مشابه يمكن أن يُستعمل لتصوير المحتوى من أجل الواقع الإفتراضي.

إن الملحقات التي ترافق الجوالات سوف تساهم بالتأكيد في زيادة نسبة مبيعاتها خصوصاً إذا كانت تتعلق بالتصوير وبالواقع الافتراضي، لذلك ستكون هذه الخطوة التي قامت بها موتورولا إيجابية جداً لاسيما تجاه الأشخاص الذين يحبون التصوير.

وكانت موتورولا قد كشفت عن الكاميرا الجديدة في حدث صحفي في غانا إلا أن عشاق التصوير يأملون بأن يتواجد هذا الملحق في البلد الذي يتواجدون فيه.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية